بي إم دابليو B8 جران كوبيه 2022 تظهر بتصميم جريء

شركة ألبينا هي الذراع المطور للعديد من اصدارات العملاق البافاري BMW، فهي تعمل على اضافة العديد من اللمسات الفنية لاصدارت الصانع الالماني، و الدليل على ذلك كلامن النسخة XB7 و الاصدار B7، حيث قدمت باقة من الترقيات على طريقتها الخاصة.

ينبض قلب بي ام دابليو B8 جران كوبيه من سواعد محرك V8 ثماني الاسطوانات، سعة 4400 سي سي تيربو مزدوج، قادر على انتاج قوة 612 حصان، و 800 نيوتن/ متر من عزم الدوران، مدعوم بناقل حركة مكون من 8 نقلات.

و من خلال هذه القدرات الهائلة تستطيع السيارة B8 جران كوبيه صاحبة الدفع الكلي، أن تتسارع من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال فترة زمنية قدرها 3.3 ثانية فقط، بينما قدرت سرعتها القصوى نحو 323 كم/ساعة، مما تجعلها قادرة على قطع مسافة الربع ميل خلال توقيت زمني يستغرق 11.5 ثانية.

تمتع السيارة بإطارات رياضية بلغ قياسها 21 بوصة، و منظومة عادم رباعية المخارج، مع عواكس اضاءة خلفية، و مصابيح أنسيابية تعمل بتقنية LED، كما أن مقدمة السيارة تألقت بمصابيح أمامية أكثر عدوانية، و شبكات أمامية عريض متعددة المقاطع الطولية في اطار ثنائي التكوين، و التي تعزز على قدرات السيارة على التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.

كما دعمت بـ جنوط رياضية فضية اللون تتكون من عدة اضلاع، ذات تصميم هندسي مميز، بالاضافة إلى مقصور قيادة فاخرة، و مقود حركة مكسوا بالجلد، و شاشة ملونة تتوسط قمرة القيادة، و نظام صوتي ترفيهي، و حزمة من وسائل الرفاهية و التحكم، إلى جانب مظومة الحماية و انظمة المكابح المتطورة.

قد يهمك أيضـــــــًا :

شركة "BMW" تُعلن عن سيارتها الكروس أوفر الجديدة

تعرف على مواصفات سيارة بي إم دابليو M4 Coupe

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net