مبدعون عراقيون

مبدعون عراقيون

النرويج – سامي التميمي

أقامت الجالية العراقية في النرويج حفلاً كبيراً تكريماً للمبدع العراقي ( جعفر التميمي ) مدير النقل العام للعاصمة أوسلو وضواحيها ( Oslo , Viken ) .

وقد كرمت الجالية العراقية جعفر التميمي بشهادة تقديرا ً لجهوده الطيبة في خدمة عمله الحكومي والحزبي ، والجالية العراقية والعربية والأجانب والشعب النرويجي عموماً .

تزامن هذا التكريم مع تكريم كبير من مملكة النرويج وحكومتها بمنح الاستاذ ( جعفر التميمي ) شهادة ملكية رفيعة بعنوان ( الموظف المثابر) .

 

وجاء ذلك التكريم حصيلة ربع قرن من العمل الدؤوب والمخلص في تقديم أفضل الجهود والخدمات والأبداع والعمل المتفاني في أدارة مؤسسات كثيرة عمل بها ، وأحدث فيها طفرة نوعية ومادية فاقت كل التصورات .

ويذكر أن جعفر التميمي ، قد قدم لاجئاً الى النرويج ، أبان الحرب على الكويت ، وقد درس اللغة النرويجية وتدرج في دراسته الأبتدائية وحتى أكماله الدراسة الجامعية ، وهو يعمل ويدرس بنفس الوقت لأعانة أهله وأخوته في العراق ،

يقول جعفر التميمي ، لم تكن الحياة والدراسة والعمل سهلة بل كانت صعبة للغاية ، ولكن مادفعني الى ذلك هو التحدي ومعاناة الأهل والأخوة في العراق ، وتحقيق الطموح الذي أصبو أليه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net