هيونداي تكشف عن الجيل الجديد من فيرنا في يناير 2023

هيونداي تكشف عن الجيل الجديد من فيرنا في يناير 2023

أعلنت شركة هيونداي عن إطلاق جيل جديد من سياراتها هيونداي فيرنا أو كما يطلق عليها هيونداي أكسنت في يناير الجاري 2023، حيث إنه تم استلهام تصميمها من سيارة هيونداي إلنترا وسيارات هيونداي سوناتا السيدان الجديدة، وتستعد شركة هيونداي الكورية الجنوبية لإطلاق سيارتها الرائدة أيونيك 5 الكهربائية في يناير من عام 2023 أيضا .

استمرار سيارة هيونداي فيرنا "أكسنت" في بعض دول العالم:
لا تزال سيارة هوندا سيتي وهيونداي فيرنا تحظيان بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية، ولا تزال فيرنا ثاني أكثر السيارات مبيعًا في فئتها في عدة دول منها مثل الهند حيث تعرف هناك باسم فيرنا بينما في دول أخري باسم أكسنت، ومن المتوقع أن ترتفع مبيعات سيارة فيرنا "أكسنت" بعد إطلاق الجيل الجديد منها.

مواصفات محرك سيارة هيونداي فيرنا " أكسنت" موديل 2023
تستمد سيارة هيونداي فيرنا " أكسنت" موديل 2023 قوتها من محرك سعة 1500 سي سي، ينتج قوه حصانية تصل الي 115 حصان، متصل بشاحن توربيني يحل محل محرك البنزين سعة 1000 سي سي تيربو، ينتج قوه 160 حصانا.

المواصفات الداخلية لسيارة هيونداي فيرنا " أكسنت" موديل 2023
تأتي مقصورة سيارة هيونداي فيرنا موديل 2023 بتصميم متعدد الطبقات للوحة القيادة، ونظام معلومات ترفيهي، وشاشة تعمل باللمس مع دعم Apple CarPlay اللاسلكي، و Android Auto، ومقاعد كهربائية، وعدادات رقمية، وشاحن لاسلكي.

المواصفات الخارجية لسيارة هيونداي فيرنا " أكسنت" موديل 2023
ويتميز الجيل الجديد من فيرنا بتصميم مختلف مقارنة بالسابق. وتصميمها مستوحى من إلنترا سوناتا الجديدة، وتم توفير مساحة أكبر بالجيل الجديد ، وتظهر هيونداي فيرنا موديل 2023 بشكل رياضي أكثر من سابقتها، بالإضافة الي إضافة تصميم جديد للواجهة الأمامية، وشبكة جريئة جديدة، ومصابيح أمامية أنيقة، ومدخل هواء أوسع، وتأتي فيرنا موديل 2023 بخط سقف انسيابي، ومصابيح LED خلفية، وغطاء صندوق منحوت.

الجدير بالذكر انه سيتم إطلاق الجيل القادم من هيونداي فيرنا موديل 2023 في سوق السيارات الهندي ليكون متاح للبيع في الفترة من مارس إلى أبريل من عام 2023.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

سعر هيونداي i20 موديل 2022 في مصر

مواصفات هيونداي كونا ان لاين موديل 2024

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net