“سوبارو دبليو آر إكس” 2021 بتحديثات جديدة ولمسة رياضية رائعة

كشف عملاق صناعة السيارات خلال العام الجاري عن النسخة الجديدة طراز "سوبارو دبليو آر إكس" موديل 2021 التي تندرج تحت قائمة طرازات فئة السيدان. وجاء طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 بتحديثات جديدة على صعيد التصميم الخارجي، الداخلي، وأداء المحرك على الطريق. وهذه أبرز مميزات، عيوب وأسعار طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021. جاء طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 بتصميم جذاب، ظهر جليًا من خلال الواجهة الأمامية الحادة، وزوج المصابيح التي تعتمد على تكنولوجيا الـ LED الحديثة. كما زود طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 بإطارات بقياس رياضي، ليساعدها على الثبات بشكل أكبر على السرعات العالية، وغطاء للمحرك بتصميم رياضي مذهل. يستطيع طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 استيعاب 5 أشخاص على مقاعد مكسوة بالقماش بلمسة رياضية رائعة، مع شاشة ترفيهية مالتيميديا بقياس يصل إلى 6.5 بوصة تعتمد على تكنولوجيا التحكم باللمس وتستطيع الاتصال بأنظمة الهواتف الذكية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتتصل الشاشة بنظام صوتي متطور مكون من 4 مكبرات صوت، مع استجابة سريعة للشاشة.
كما جاء طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 بمقود متعدد المهام للتحكم الأفضل لسائق السيارة في جميع الأنظمة والتقنيات، وشاشة معلوماتية مخصصة للسائق لعرض أهم بيانات السيارة أولًا بأول.

زود طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 بمحرك قوي بسعة تصل إلى 2500 سي سي، ويتصل بناقل سرعة أوتوماتيكي متطور مكون من 4 سرعات، ونظام دفع أمامي. وبفضل منظومة المحرك، سيتمكن طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 من توليد قوة تصل إلى 300 حصان كاملة، مع سرعة قصوى تصل إلى 250 كيلو متر في الساعة. كما سيتمكن طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 من التسارع من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 5.2 ثانية فقط. عوامل الأمان والسلامة في طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021

نظام وسائد هوائية
النظام الكاشف للمشاة
نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS
نظام توزيع قوة المكابح الذي يعرف باسم EBD
نظام التحذير من الخروج عن المسار
مساعد الحفاظ على مسار السيارة
نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS
نظام التحذير من الحركة المرورية خلف السيارة من المركبات والمارة
مساعد السائق لاكتشاف النقاط العمياء للسيارة
مساعد السائق على الطرق السريعة

يصل معدل استهلاك الوقود في طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 إلى حوالي 11.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر تقطعها السيارة في الحالة الطبيعية لها وللطريق. ينافس طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 في الأسواق العديد من الطرازات القوية، مما يجعل المنافسة على خطف نسب المبيعات نارية. حيث يتنافس طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 مع موديلات قوية مثل طراز بورشه 718، وطراز بي إم دبليو زد 4 رودستير. العيب الأبرز في طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 يتمثل في معدل استهلاك الوقود المرتفع، حيث تستهلك السيارة حوالي 11.2 لتر من البنزين لكل 100 كيلو متر تقطعها السيارة، وهي نسبة مرتفعة، بالإضافة إلى مساحة التخزين الخلفية الصغيرة، التي لا تناسب طرازات السيدان المتوسطة، والتي تعطي طابع رياضي أكثر عن السيارة. انطلق طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 في أسواق سيارات المملكة العربية السعودية من خلال فئتين: طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 الفئة الأولى أوتوماتيك بريميوم بسعر يصل إلى 145.530 ألف ريال سعودي. طراز سوبارو دبليو آر إكس موديل 2021 الفئة الثانية أوتوماتيك إس تي آي بريميوم بسعر يصل إلى 195.195 ألف ريال سعودي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على أقل السيارات تعرضًا للمشاكل الفنية في عام 2017

رسمياً فيات تيبو "مانوال" في مصر تعرف علي المواصفات والسعر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net