أرخص سيارة أوتوماتيك موديل 2021 في السوق المصري

تتعدد الاختيارات المقدمة من قبل شركات تصنيع السيارات المختلفة، ويتفنن كل صانع في إظهار العديد من النقاط، التي تتعلق بالناحية الفنية والتجهيزات الداخلية، بينما تبحث شريحة كبيرة من راغبي شراء السيارات، عن نسخة تلبي احتياجاتهم ولعل أبرز هذه الاحتياجات هي ناقل الحركة الأوتوماتيكي، إضافة إلى القيمة السعرية المناسبة. و تعد السيارة لادا جرانتا موديل 2021 واحدة من السيارات التي تتصدر قائمة الأقل سعرًا من ناحية ناقل الحركة الأوتوماتيكي، وفي سياق هذا الموضوع يقد مواصفات لادا جرانتا، وأحدث أسعارها داخل السوق المصري.

المواصفات الفنية للسيارة لادا جرانتا موديل 2021

تعتمد النسخة الأوتوماتيكي على ناقل حركة مكون من 4 سرعات، بينما تستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1600 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 98 حصان، مع 145 نيوتن/متر من عزم الدوران.

الأداء الفني واستهلاك الوقود لـ لادا جرانتا 2021

تتسارع السيارة من نقطة الاستداد 0 حتى تصل إلى 100 كم، خلال فترة زمنية مدتها 11.4 ثانية، بينما تبلغ نسبة استهلاكها من الوقود بمعدل 6.8 لتر، وذلك عندما تخوض مسافات قدرها 100 كيلومتر.

القياسات الهيكلية للسيارة لادا جرانتا موديل 2021

جاءت السيارة بنسبة طول تقدر بـ 4268 مم، وبعرض 1700 مم، مع ارتفاع يبلغ نحو 1500 مم، بالاضافة إلى مساحة تخزينية تسع إلى 480 لتر.

وسائل الأمن والسلامة الخاصة بـ لادا جرانتا موديل 2021

تحتوي السيارة على منظومة الوسائد الهوائية AIRBAGS، وفرامل ABS مانعة للانغلاق، ونظام دعم الفرامل، إضافة إلى برنامج التوزيع الالكتروني EBD، ونظام ايموبليزر للحماية ضد السرقات، و مرايات جانبية كهربائية، ومصابيح LED، وقفل مركزي للاربعة أبواب، و زجاج كهربائي للنوافذ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على أسعار لادا جرانتا و بي واي دي F3 داخل مبادرة الإحلال 2021

أسعار السيارة جرانتا 2021 تبدأ من 153 ألف جنيه في الأسواق المصرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net