هوندا “أكورد” تصعب مهمة 5 سيارات فى مصر

أقرت شركة النيل للهندسة التابعة لمجموعة الفطيم للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة هوندا اليابانية في مصر، تخفيضًا بأسعار أيقونتها أكورد سيدان متوسطة الحجم العائلية موديل 2020. وتراجعت أسعار هوندا أكورد بحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي بواقع 45.000 جنيه، وبذلك يصبح سعرها الجديد 669.000 جنيه مقارنة بـ714.000 جنيه قبل التخفيض.

تعتمد السيارة على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 188 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وسرعته القصوى 190 كم/س ومتوسط استهلاك الوقود 5.6 لتر لكل 100 كم وتتسارع من الثبات حتى 100 كم في 7.5 ثانية. تمتلك السيارة الجديدة التي يتم تجميعها بمصانع هوندا في الولايات المتحدة الأمريكية أنظمة أمان متعددة أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وستائر جانبية أمامية وخلفية، نظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، ونظام EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا، و فرامل الطوارئ EBA، ومثبت للسرعة.

وبالإعلان عن تراجع أسعارها، تدخل "هوندا أكورد" موديل 2020 بحسب توقعات "خبراء" فى مواجهة قوية من 5 سيارات تنتمي إلى فئة السيارات السيدان وخاصة التي تنتمي لنفس الشريحة السعرية التي تقع بها.

قد يهمك أيضًا:

حماية المستهلك يطلق حملة استدعاء لسيارات فورد فيوجين

تراجع خسائر "نيو" الصينية إلى 1.2 مليار يوان خلال الربع الثاني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net