وزيرة الجيوش الفرنسية تدعو اللبنانيين إلى تشكيل “حكومة شجاعة” وتؤكد زيارة ماكرون لبيروت في سبتمبر

وزيرة الجيوش الفرنسية تدعو اللبنانيين إلى تشكيل "حكومة شجاعة" وتؤكد زيارة ماكرون لبيروت في سبتمبر إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

خلال زيارتها إلى مرفأ بيروت المدمر، صرحت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورنس بارلي الجمعة بأن الرئيس إيمانويل ماكرون يعتزم زيارة بيروت مجددا في الأول من سبتمبر/أيلول لمتابعة جهود إعادة الإعمار بعد الانفجار الكارثي الذي دمر مناطق في العاصمة اللبنانية في الأسبوع الماضي.

أدلت بارلي بتصريحاتها بعدما قامت بجولة على متن حاملة المروحيات الفرنسية تونير التي وصلت اليوم إلى مرفأ بيروت الذي دمره الانفجار، ودعت اللبنانيين إلى تشكيل حكومة قادرة على اتخاذ "قرارات شجاعة".

ووصفت حاملة المروحيات بأنها "مدينة طافية" يمكنها توفير كل أنواع الدعم الطبي والفني بما في ذلك مستشفى ومعدات بحث وإنقاذ ومعدات بناء وكذلك نقل شحنة من الطحين. واستقالت حكومة رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب، المدعومة من جماعة حزب الله، في أعقاب الانفجار.

فرانس24/ رويترز

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net