هل تؤثر إصابة لاعبين اثنين من الريال وإشبيلية بفيروس كورونا على المنافسات الكروية الأوروبية؟

هل تؤثر إصابة لاعبين اثنين من الريال وإشبيلية بفيروس كورونا على المنافسات الكروية الأوروبية؟

كأس بطولة دوري الأبطال الأوروبي. © رويترز

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

زرع الإعلان عن إصابة لاعبين في صفوف كل من ريال مدريد وإشبيلية بفيروس كورونا الشك في مستقبل المسابقتين الكرويتين الأوروبيتين. لكن المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طمأن الخميس محبي اللعبة، معلنا أنه "واثق" من السير الجيد لمنافسات دوري أبطال أوروبا ومعها "أوروبا ليغ" على الرغم من الإصابة التي تعرض لها اللاعبان، والتي أعلن عنها فريقاهما الثلاثاء والأربعاء.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد الذي أعلن الثلاثاء إصابة مهاجمه الدومينيكاني ماريانو دياز بفيروس كورونا، مضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في السابع من أغسطس/آب، فيما يلتقي إشبيلية الذي أعلن بدوره الأربعاء عن إصابة أحد لاعبيه بالفيروس، مع روما الإيطالي في الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي في السادس من الشهر ذاته في ألمانيا.

وقال المتحدث في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية: "نحن واثقون من أن هاتين الحالتين لن تؤثرا على إقامة المباراتين المعنيتين في مانشستر ودويسبورغ على التوالي".

وأضاف "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على اتصال مع ريال مدريد وإشبيلية ويراقب الموقفين وقرارات السلطات الإسبانية المختصة".

وكان لهاتين الحالتين آثار مختلفة على استعدادات الناديين. ففي الوقت الذي أوقف فيه إشبيلية تدريباته الجماعية، يسود قلق أقل في ريال مدريد حيث لم يكن لدياز أي اتصال حديث مع زملائه.

فرانس24/ أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net