فيروس كورونا: الإمارات تقرر إقامة صلاة عيد الأضحى بالمنازل ومصر تمدد ساعات عمل المقاهي والمطاعم

فيروس كورونا: الإمارات تقرر إقامة صلاة عيد الأضحى بالمنازل ومصر تمدد ساعات عمل المقاهي والمطاعم إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

قررت الإمارات إقامة صلاة عيد الأضحى في المنازل "مع بث التكبيرات من خلال الوسائل المرئية والمسموعة"، وفق ما أعلنه سيف الظاهري المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وأضاف في مؤتمر صحفي افتراضي أنه اعتبارا من الثالث من أغسطس/آب سيتم "رفع السعة الاستيعابية للمساجد لتصبح 50 في المئة".

مصر تمدد ساعات العمل بالمقاهي والمطاعم

وفي مصر، أعلن مجلس الوزراء المصري في بيان اليوم الأربعاء أنه سيتم تمديد ساعات العمل في المقاهي والمطاعم من العاشرة مساء إلى منتصف الليل مع السماح لها بزيادة نسبة الإشغال لتصل إلى 50 بالمئة اعتبارا من 26 يوليو/ تموز.

وتابع البيان أن القرارات تضمنت "غلق المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية (المولات) الساعة العاشرة مساء".

وكانت مصر قد قلصت ساعات العمل ضمن المرحلة الأولى من خطة إعادة فتح الاقتصاد، بغية الحد من التجمعات العامة لكبح تفشي فيروس كورونا.

فرانس24/ رويترز

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net