السعودية: رفع منع حظر التجول واستئناف الأنشطة الاقتصادية بدءا من الأحد مع تواصل تعليق العمرة

السعودية: رفع منع حظر التجول واستئناف الأنشطة الاقتصادية بدءا من الأحد مع تواصل تعليق العمرة إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

قررت السعودية رفع منع التجول بشكل كامل بدءا من السادسة صباحا من يوم الأحد. والسماح بعودة جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية عن مسؤول في وزارة الداخلية.

وأضافت الوكالة أنه سيستمر تعليق العمرة والرحلات الدولية وكذلك الدخول والخروج عبر الحدود البرية والبحرية حتى إشعار آخر. كما سيظل تجمع أكثر من 50 شخصا محظورا.

وكانت المملكة قد علقت في وقت سابق أداء مناسك العمرة في مكة المكرمة، كما دعت إلى التريّث قبل المضي بخطط السفر لأداء الحج في انتظار أن تعلن قرارا نهائيا بهذا الخصوص.

وفي 2019 أدى نحو 2,5 مليون مسلم من أنحاء العالم مناسك الحج في السعودية.

فرانس24/ رويترز

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net