كرة القدم: أندية الدوري الإسباني تعاود التدريبات وتأمل باستئناف المباريات في يونيو

كرة القدم: أندية الدوري الإسباني تعاود التدريبات وتأمل باستئناف المباريات في يونيو

لاعب ريال مدريد الويلزي غاريث بايل أمام ريال بلد الوليد خلال لقاء الفريقين في الدوري الاسباني على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في 24 آب/ أغسطس 2019 © أ ف ب / أرشيف

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

قالت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الإثنين في بيان إن أندية الدرجتين الأولى والثانية ستعود للتدريبات الفردية هذا الأسبوع لأول مرة منذ تعليق النشاط بسبب جائحة فيروس كورونا، مضيفة أنها تأمل باستئناف الموسم في يونيو/حزيران.

وقال بيان صادر عن الرابطة إن "العودة إلى التدريبات ستكون بطريقة تدريجية بدءا بالتدريبات الفردية ثم الجماعية حتى العودة المتوقعة في حزيران/يونيو".

وأضاف البيان نقلا عن رئيس الرابطة خافيير تيباس: "الظروف الحالية استثنائية، لكننا نأمل في استئناف النشاط في حزيران/يونيو وإنهاء موسم 2019-2020 هذا الصيف. العودة تعني الانتصار!".

فاعتبارا من الثلاثاء وبعد قرابة شهرين من الانقطاع (توقف الدوري الإسباني في 12 آذار/مارس)، سيخضع اللاعبون المحترفون إلى فحوصات للكشف عن فيروس "كوفيد-19" ويستطيعون معاودة التدريبات بعد 48 ساعة إثر تلقيهم النتائج السلبية.

ومنحت السلطات الصحية في البلاد الضوء الأخضر، في حين تعاون الاتحاد الإسباني لكرة القدم والرابطة واختصاصيون في المجال الطبي في وضع بروتوكول صحي خاص باستئناف التدريبات "بهدف ضمان سلامة جميع الأشخاص المشاركين" بحسب البيان.

فرانس24/ أ ف ب

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

<![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net