“مرسيدس” الألمانية تكشف النقاب عن مميّزات “إي كلاس 2020”

تعدّ E Class 2021 جديد مرسيدس للعام المقبل في هذه الفئة، وتعتبر سيارات الفئة E من أكثر السيارات شهرة في العالم، وقررت الشركة الألمانية "مرسيدس"، طرح نماذج عدة من هذه الفئة لترضي بها أذواق عشاقها في كل مكان.

سيارات E Class الجديدة، حظيت بالعديد من التعديلات، لتواكب بها مرسيدس التطورات السريعة في عالم صناعة السيارات، وأتت السيارة بمظهر أكثر أناقة وعصرية، فتغير فيها شكل ممتصات الصدمات الأمامية والخلفية، وتصميم الشبك الموجود على الواجهة الأمامية، وأدخلت على مصابيحها بعض التغييرات على عدسات الإضاءة.

نموذج E350 من بين نماذج E Class 2021 الذي زود بمحرك هجين بعزم كلي يعادل 315 حصانا، ونظام دفع خلفي للعجلات، أما نموذج E450 4Matic فجاء بمحرك بنزين بـ6 أسطوانات وسعة 3.0 لتر، قادر على توليد عزم يعادل 362 حصانا، ونموذج AMG E53 جاء بمحرك بنزين توربيني بسعة 3.0 لتر وعزم 429 حصانا.

مرسيدس زودت جميع الفئات، بأنظمة إلكترونية متطورة، وكاميرات أمامية وخلفية، وأنظمة لتثبيت السرعة، وأنظمة لمنع الانزلاق، وحساسات مسافات، وحساسات للمطر والإضاءة، إضافة لأنظمة كهربائية للتحكم بتبريد وتدفئة المقاعد والزجاج والمرايا، وذلك وفقا لما نشرته وكالة روسيا اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net