فولكس فاغن تكشف تفاصيل سيارتها GTX الكهربائية الجديدة

فولكس فاغن تكشف تفاصيل سيارتها gtx الكهربائية الجديدة

أعادت فولكس فاجن استخدام شارةGTX الخاصة بها على مدار العامين الماضيين للإشارة إلى سياراتGTI من الجيل الكهربائي ، ولم يكن مفاجئًا لأحد أنID.7سيدان الجديدة تتماشى مع بعض هذه المعالجة الأسرع.

بعد أن قدمت أخيرًا منافسًا لـTesla Model 3 في شكلID.7 الذي تم كشف النقاب عنه في وقت سابق من هذا العام ، أكدت فولكس فاجن أنها يتكشف عن نسخةGTXمن السيدان التي يمكن أن تنافسModel 3 Performance في سبتمبر القادم.

تعتبر التفاصيل الرسمية قليلة في الوقت الحالي، حيث تقول فولكس فاجن فقط إنها ستكون بنظام الدفع الرباعي وسيتضمن برنامجًا تم تطويره داخليًا في فولفسبورج والذي سيتولى إدارة مجموعة نقل الحركة والفرملة والتوجيه والهيكل ، وتعديل خصائص كل منها وفقًا لوضع القيادة. المحدد.

تقول فولكس فاجن أيضًا أن التصميم الداخلي والخارجي سيعتمد بشكل كبير على اللون الأحمر والأسود للعلامة التجارية الفرعيةGTX ، مما يعيد المظهر الخارجي اللامع والسقف الأسود والنوافذ السوداء إلى الخارج ويتناقض مع خياطة حمراء على المقاعد واللوحة والأبواب.

لم يتم تأكيد الشائعات في إعلان شركة فولكس فاجن، والتي تعتبر مزيج من محرك كهربائي بقوة 107 حصان (110 حصان) في المقدمة مرفوع من مقدمةID.4 GTXبمحرك خلفي بقوة 282 حصان (286 حصان) تم تركيبه بالفعل على المحرك العادي.

لا توجد معلومات عن حجم البطارية، ولكن ستتوفرID.7sالعادية هذا الخريف في أوروبا والصين مع حزم طاقة تبلغ 77 كيلو واط في الساعة و 86 كيلو واط في الساعة توفر 382 ميلاً (615 كيلومترًا) و 435 ميلاً (700 كيلومترًا) من نطاق القيادة.

سيتم طرح السيارات الأمريكية للبيع في العام التالي وستكون متاحة فقط مع بطارية أصغر، وفي حين أن معدل شحنID.7 البالغ 170 كيلو وات أفضل من 135 كيلو وات الذي يوفره الإصدار كيلوواط يمكنك تعبئته فيHyundai Ioniq 5 أوKia EV6.

أصدرت فولكس فاجن حتى الآن بعض اللقطات المقربة التشويقية لتفاصيلGTX الجديدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فولكس فاجن تكشف عن سيارة باسات الكهربائية الجديدة

أسعار سيارات فولكس فاجن المستعملة في السوق المصرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net