تسلا تطلب الموافقة على توسيع مصنع برلين العملاق

تسلا تطلب الموافقة على توسيع مصنع برلين العملاق

تريد تسلا إجراء تغييرات شاملة على مصنعهاGigafactory في برلين- براندنبورج في ألمانيا ، والذي سيحول في نهاية المطاف المنشأة الأوروبية إلى أكبر مصنع للسيارات في القارة ، وسيكون قادرًا على بناء مليون مركبة كهربائية سنويًا و 100 جيجاوات / ساعة من البطاريات ، وفقًا لرويترز.

وفقًا للمصدر، طلبت الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الأمريكية موافقة السلطات المحلية الألمانية على العديد من مشاريع البناء بما في ذلك معمل جديد لاختبار خلايا البطارية وتوسيع إعادة تدوير المياه ، والتي من المفترض أن تكون جاهزة للعمل في النصف الأول من العام المقبل ، وفقًا للوثائق المقدمة إلى الحكومة المحلية.

من بين التغييرات أيضًا تمديدات أو تغييرات على الأجزاء الحالية من المصنع مثل المطبعة وورشة الطلاء، بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا بناء مرفق جديد لتخزين المواد.

كتبت رويترز أن كل هذه التغييرات هي جزء من أولى مراحل التوسع الثلاث، والتي بفضلها ستصنع تسلا سيارات في ألمانيا أكثر مما تفعل فولكس فاجن في منشأتها في فولفسبورج ، حيث من المقرر تصنيع 800 ألف سيارة سنويا.

كجزء من تعديلات المصنع ، التزم صانع ما يسمى بتشكيلةS3XYبعدم استخدام أي سعة مائية إضافية وبدلاً من ذلك إعادة تدوير 1.4 مليون متر مكعب من المياه المرخص لها باستخدامها.

يجمع مصنعBerlin-Brandenburg Gigafactory حاليًا الكروس أوفر الكهربائي الأكثر تكلفة للعلامة التجارية ' الطرازY ' ووصل إلى إنتاج 5000 وحدة أسبوعيًا في شهر مارس.

لم تقدم شركة صناعة السيارات الأمريكية جدولًا زمنيًا لزيادة الإنتاج ، ولكن تقريرًا حديثًا منBusiness Insider قال إن خطة الشركة لتجميع 6000 مركبة كهربائية في الأسبوع كانت معلقة.

ورد أن تسلا خفضت نوبات يوم السبت وخفضت عدد العمال المؤقتين في مصنعها الألماني الشهر الماضي ، على الرغم من أن الإنتاج لا يزال على المسار الصحيح للوصول إلى الأهداف التي حددتها بنفسها.

كان الطرازYهو السيارة الكهربائية الأكثر مبيعًا في أوروبا في مايو ، حيث تم بيع 21,967 وحدة في القارة القديمة ، تليها فولكس فاجنID.4مع 8600 وحدة ، وفولفوXC40 (بطارية تعمل بالكهرباء والهجين بالكهرباء) مع 8233 سيارة.

في المجموع ، باعت تسلا نحو105307 موديلYsفي أوروبا في الأشهر الخمسة الأولى من العام.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

مصنع تسلا في تكساس ينتج أول شاحنة Cybertruck

تسلا تبدأ بيع السيارات طراز موديل واي صينية الصنع في كوريا الجنوبية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net