الكشف عن موعد أول مباراة لليونيل ميسي مع نادي إنتر ميامي الأمريكي

(CNN) — أفاد خورخي ماس، المالك الإداري لنادي إنتر ميامي الأمريكي، أن اللاعب ليونيل ميسي من المتوقع أن يخوض أول مباراة له مع الفريق في 21 يوليو/ تمّوز المقبل.

ويواجه نادي إنتر ميامي نظيره كروز أزول المكسيكي، في ذلك اليوم، على أرض ملعب "DRV PNK"، في فورت لودرديل بولاية فلوريدا.

وتواصلت شبكة CNN مع ممثلي نادي إنتر ميامي وميسي للتعليق.

وفقًا لصحيفة "ميامي هيرالد"، قال خورخي ماس إن النادي والنجم الأرجنتيني اتفقا على صفقة، لكنهما ما زالا بصدد وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقية.

وقال ليونيل ميسي، الذي قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم، العام الماضي، ويعتبر على نطاق واسع كأحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، إنه سيلعب مع النادي الناشط في الدوري الأمريكي.

في وقت سابق، تحدّث ميسي لصحيفتي "سبورت" و "موندو ديبورتيفو" في إسبانيا، قائلاً: "لقد اتخذت قرارًا بأنني ذاهب إلى ميامي"، مُضيفًا: "ما زلت لم أغلق الصفقة مائة بالمائة، نفتقد بعض الأشياء، لكننا قررنا مواصلة رحلتي هناك".

"لحظة مؤثرة"

قال مالك نادي إنتر ميامي للصحفيين إن توقيع ليونيل ميسي هو "اللحظة الحاسمة" في تاريخ كرة القدم في الولايات المتحدة، حسب صحيفة "ميامي هيرالد".

وتابع: "أعتقد أنه سيكون هناك دائمًا ما قبل وبعد ميسي عندما نتحدث عن الرياضة في الولايات المتحدة، لدي إيمان راسخ للغاية بأننا نستطيع أن ننشئ في أمريكا الشمالية والولايات المتحدة إن لم يكن الدوري الأعظم، أحد أفضل بطولتين في العالم"، مؤكدًا: "لا يمكنني المبالغة في التأكيد على حجم هذا الإعلان".

وأكمل خورخي ماس: "وجود أعظم لاعب في العالم هنا هو أمر مهم لدورينا ونظام كرة القدم في الولايات المتحدة، يأتي ليونيل ميسي إلى هذا البلد للفوز بالكؤوس وإحداث فرق، أعتقد أنّه يتحتم علي وعلى شركائي في الدوري، المالكين الآخرين، اغتنام هذه اللحظة".

وأوضح مالك نادي إنتر ميامي أنه سيتم تعزيز الأمن لحماية النجم الأرجنتيني والفريق.

قال ماس: "سيتم نقل اللاعبين بالحافلات، عبر نفق، كل هذه البروتوكولات الأمنية معدة بالفعل، الأمر لا يتعلق فقط بألعابنا، سيكون حدثاً يومياً وشيء شهدناه، وأعتقد أنه تم التعامل معه بشكل جيد للغاية عندما كان (ميسي) هنا مع الأرجنتين قبل كأس العالم".

على الرغم من أن النجم الأرجنتيني لم تطأ قدمه بعد في ميامي، فقد استفاد النادي بالفعل من زيادة كبيرة في متابعي وسائل التواصل الاجتماعي قبل الخطوة المرتقبة للغاية.

في هذه الأثناء، ارتفعت أسعار التذاكر في جميع أنحاء الدوري، إذ ينتظر المشجعون بفارغ الصبر زيارة ميسي الأولى للعب ضدّ فرقهم مع ناديه الجديد.

في الدقائق التي أعقبت الإبلاغ عن انتقال ليونيل ميسي إلى الولايات المتحدة، ارتفعت أسعار تذاكر مباريات نادي إنتر ميامي بأكثر من 1000٪.

وفقاً لموقع إعادة البيع "TickPick"، ​​فإن أرخص تذكرة لمباراة نادي إنتر ميامي ضد نادي كروز أزول في 21 يوليو/ تمّوز القادم كانت 29 دولارًا فقط، ولكن في غضون 24 ساعة بعد ظهور أخبار انتقال ميسي المعلقة، أصبحت أرخص تذكرة 329 دولارًا، إذ شهدت زيادة قدرها 1،034%، حسبما ذكر موقع "TickPick".

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net