أودي تشوق جمهورها لـ Q8 E-Tron قبل إطلاقها رسميا في 9 نوفمبر

أودي تشوق جمهورها لـ q8 etron قبل إطلاقها رسميا في 9 نوفمبر

تنوي أودي الألمانية التخلص من لوحة E-Tron وبالتالي السيارة لن تستمر طويلا في الأسواق العالمية حتى بعد عملية تجميل الـ SUV الكهربائية والآن ، تشوق "أودي" جمهورها إلى الظهور الأول لطراز Audi Q8 E-Tron و Q8 Sportback E-Tron قبل طرحها رسميا في 9 نوفمبر الجاري.

تم نشر مجموعة من الإعلانات التشويقية على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Audi ، تم عرض النموذجين الكهربائيين بالكامل في صورة ظلية لا تكشف الكثير عن كلا من أودي Q8 E-Tron و نموذج أودي Q8 E-Tron سبورت باك، جاء الإعلان التشويقي الثاني على شكل مقطع فيديو يعرض بعض ميزات ثاني الإصدارات لـ أودي Q8 E-Tron.

لم تذكر الصورة أو مقطع الفيديو الدعائي صراحةً لوحات الأسماء الجديدة، ومع ذلك ، فإن التعليقات المرفقة بها توضح كل شيء.

وعلى الرغم من أنه لم يُذكر في الإعلانات التمهيدية قبل الإطلاق أن ثنائي Q8 E-Tron سيحل محل E-Tron ، فقد أكدت أودي بالفعل العام الماضي أن Q8 E-Tron سيكون خليفة لوحة اسم E-Tron ، نموذج جيل التالي لعام 2026، ثم بعد ذلك قررت الشركة أن تعجل بالخطة وتضع اسم اللوحة الجديد على موديلات الفيس ليفت وليس الجيل التالي من E-Tron.

مع الإعلامات الأحدث من “أودي” الألمانية، اصبح استبدال لوحة E-Tron ليس مجرد شائعة بل واقعا أكدته الشركة من خلال تبني الاسم الجديد بسرعة وبوتيرة زمنية أعلى من خطتها السابقة . ستكشف أودي عن التفاصيل الكاملة للنما1ج الجديدة في غضون أيام قليلة .

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ

أودي تطرح فئة تجهيز Design Edition لطرازي S6 و S7

أودي تطلق إصداراً خاصاً من سيارتها RS Q3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net