لكزس ترفع الستار عن الجيل الجديد من LS

لكزس ترفع الستار عن الجيل الجديد من ls

أعلنت العلامة التجارية اليابانية لكزس عن الجيل الجديد من سيارتها الفاخرة LS موديل 2023 بمجموعة من التحديثات الرائدة، وتعد لكزس أحد أفرع شركة تويوتا عملاق صناعة السيارات.

وجاءت التحسينات التي تم إجراؤها على سيارة لكزس LS تحت الهيكل، بتغيير شكل الدعامة، كما تم تحسين التعليق الخلفي، وتقول لكزس إنها جعلت عضو التعليق الجديد أكثر صلابة، وتم ضبط التعليق لتحسين جودة القيادة.

كما جاءت العجلان الجديدة من الألومنيوم مقاس 20 بوصة وملفوفة بإطارات قياس 245/45 R20 تعمل بدون هواء كخيار لإصدار “Hideki Matsuyama Edition” المحدود الذي تم إصداره في عام 2021.

وعملت لكزس على توسيع قدرة النظام على تقديم المساعدة في تغيير المسار وعند القيادة عند نقطة اندماج بسرعات منخفضة أو عند الاقتراب من سيارة في الأمام، ستنبه شاشة وجرس تنبيه السائق بشأن المركبات المحيطة.

وقامت لكزس أيضًا بإزالة وحدة التحكم في لوحة اللمس ومشغلات الأقراص المضغوطة / أقراص DVD ، مما يسمح بوضع أدوات التحكم بشكل أفضل مثل تلك الموجودة في المقاعد المدفأة والتهوية، كما قامت بتنشيط وظيفة التعرف على الصوت بالضغط على زر ميكروفون على الشاشة أو عن طريق الصوت، وتمت أيضًا إضافة نظام Apple CarPlay اللاسلكي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

10 طرازات سيارات تحقق معادلة السعر والفخامة في 2021

"لكزس" تطرح صورا تشويقية لسيارتها الكهربائية الجديدة كليًا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net