زيادة جديدة في أسعار سيتروين C5-X موديل 2022

زيادة جديدة في أسعار سيتروين c5x موديل 2022

قامت شركة "سيتروين" الفرنسية بتعديل قائمة أسعار C5 X موديل 2022، لتبدأ من 27.790 جنيهًا إسترلينيًا ، مع وجود 3 مستويات مختلفة من التجهيزات وهي Sense Plus و Shine و Shine Plus. يتوفر أيضًا خيار البنزين الخالص أوهايبرد بلج إن . تتميز سيارة سيتروين C5 X عن السيارة الشبيهة لها في الاسم وهي سيتروين C5 Aircross الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر عملية ويتم وضع C5 X على أنها الأكثر تميزًا وفخامة، وذلك بفضل السطح الأكثر انسيابية والمقصورة الداخلية الأنيقة.

ومع ذلك ، فإن C5 X تشترك في نفس المنصة الهندسية EMP2 التابعة لشركة “ستيلانتس" متعددة الجنسيات والمالكة للعامة التجارية، وهي نفس المنصة المسؤولة عن بناء سيارة سيتروين C5 الـ SUV، بالإضافة إلى تقديمها بنفس خيارات المحركات. تنعكس فخامة السيارة على سياسة تسعيرها السعر الأساسي لـ C5 X الذي يبلغ 27.790 جنيهًا إسترلينيًا يصل إلى 39960 جنيهًا إسترلينيًا للنسخة الهايبرد بلج إن في أعلى مواصفاته ، وهي أطول من سيارة بيجو 508 SW مع طول 4،805 ملم، وقاعدة العجلات أقصر قليلاً وتبلغ 2785 ملم. يمثل السعر الجديد لمستوى التجهيز البدائي، قفزة بمقدار 1300 جنيه إسترليني عن السعر السابق عليه.

تتميز كل سيارات سيتروين C5 X موديل 2022 بأنها تحوي شاشة معلومات وترفيه عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة جديدة تمامًا ، مثل سيتروين C4 الجديدة، تم تركيب أدوات التحكم في التدفئة والتهوية بشكل منفصل، أسفل لوحة القيادة. يتميز نظام المعلومات والترفيه أيضًا بإمكانيات التحديث عبر الهواء، وهناك خيار شاشة عرض متقدمة بحجم 21 بوصة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيتروين تكشف عن تصاميم أكثر تفردا من سيارتي C4 X وe-C4 X

زيادات جديدة على أسعار سيارات CITROEN سيتروين فى مصر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net