فولكس فاجن توقف إنتاج نسخة SUV لتجنب منافسة فورد إيفرست

فولكس فاجن توقف إنتاج نسخة suv لتجنب منافسة فورد إيفرست

وقعت شركة فورد شراكة مع فولكس فاجن في عام 2020 ، تنص على مشاركة الشركتين منصة البيك أب في سيارتين وهما، رينجر وأماروك على الترتيب، ولكن فولكس أعلنت أنها لن تبني نسخة SUV في من أماروك كما تفعل فورد مع رينجر والتي تطلق عليها اسم إيفرست.

وفي ذلك الصدد أوضح عضو مجلس إدارة شركة فولكس فاجن، لارس كراوس، هذا الأسبوع، أن الشركة ليس لديها خطط لإنشاء نسخة SUV في من أماروك الجديدة، كما أطلقت فورد أيضا سيارة إيفرست المحدثة في شهر مارس، أي قبل أسابيع فقط من تدشين رينجر الجديدة.

كما أن شركة فورد لديها الكثير من إصدارات الكروس أوفر والاس يو في في الوقت الحالي، وقامت فورد وفولكس فاجن بأشهار شراكتهما في 2020، مع عرض تفاصيل الموديلات التي ستتعاون في إنتاجها وبيعها، ومن المفترض أن ينتج عن الشراكة شاحنة بضائع وشاحنة مدينة للشركتين.

وستقوم فورد بتطوير شاحنة البضائع في حين ستقوم فولكس فاجن بتطوير الشاحنة الأخرى، وستحصل فورد أيضاً على سيارة كهربائية جديدة تستند على منصة فولكس فاجن MEB التي تعمل الشركتان على تطويرها بشكل مشترك.

جدير بالذكر أن فولكس لا تفكر الأن في إنتاج سيارة SUV في تستند إلى أماروك، وهذا لا يعني أنها لن تنتج في المستقبل، حيث تقوم الشركة بتقييم تشكيلتها والإضافات عليها في المستقبل لتلبية متطلبات السوق.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

فولكس فاجن تعتزم طرح شاحنة خفيفة كهربائية بسعر منخفض في أمريكا

مشروع ثلاثي يجمع فولكس وسكودا وكوبرا لإطلاق سيارات كهربائية جديدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net