تعاون مشترك بين رينو وجيلي لصنع نماذج جديدة من السيارات الكهربائية

أبرمت كل من شركتي رينو وجيلي اتفاقية تعاون مشترك لبناء سيارات جديدة، لا تحظى رينو – سامسونج بالكثير من الاهتمام، ولكن هذا الحدث قد يجعلها محط اهتمام الكثيرين، حيث من المقرر أن تحصل العلامة التجارية الكورية الجنوبية على تشكيلة جديدة تمامًا. بفضل اتفاقية رينو وجيلي، من المقرر أن تبدأ منشأة رينو- سامسونج في بوسان في بناء سيارات جديدة بناءً على منصة جيلي المعيارية المدمجة (CMA) في عام 2024.

لم تعلن الشركتان الكثير عن هذه الطرز القادمة، لكن رينو أكدت سيتم تزويدهم بمحركات الاحتراق الداخلي، بالإضافة إلى تقنيات توليد القوة الهجينة المتطورة من جيلي.

استطردت رينو قائلة: إن هذه السيارات القادمة ستلبي وتتجاوز توقعات السوق المحلية، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الميزات المتميزة والتكنولوجيا الرائدة في الصناعة، بينما يتم تصميم النماذج مع وضع السوق الكورية الجنوبية في الاعتبار، أكدت رينو خططها لتصديرها في المستقبل.. ومع ذلك، لا توجد أي معلومات حول مكان بيعها.

يُذكر أنه تم بالفعل استخدام منصة جيلي CMA لدعم مجموعة متنوعة من المركبات المختلفة.. على وجه الخصوص، تعمل الهندسة المعمارية كأساس لسيارات جيلي Xingyue L وبوليستار 2 وفولفو XC40 / C40.

تعليقًا على الشراكة، قال لوكا دي ميو الرئيس التنفيذي لمجموعة رينو: "يسعدنا أن نبدأ مثل هذه الشراكة المبتكرة مع مجموعة جيلي، التي تتمتع بسجل حافل في صناعة السيارات".
تحسين رينو- سامسونج

أضافت رينو أن الشراكة هي جزء من خطة رينو، وستعمل على تحسين رينو- سامسونج من خلال استخدام التكنولوجيا والهندسة والخدمات الرائدة في الصناعة.

صرح إريك لي، رئيس شركة جيلي: "تتمتع جيلي بسجل حافل في إنشاء علاقات تعاون متبادلة المنفعة تركز على التكنولوجيا والخبرة والأفكار المشتركة بهدف نهائي هو إنشاء منتجات عالية الجودة وأكثر استدامة.. نحن نتطلع إلى العمل مع رينو، وتحقيق أوجه تآزر جديدة تجمع بين نقاط القوة من كلا الطرفين لخلق قيمة للمستخدم النهائي".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مواصفات وأسعار رينو داستر موديل 2021 في مصر

تعرف على مواصفات وأسعار رينو داستر موديل 2021

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net