هوندا تعيد استخدام شعارها القديم في سياراتها الكهربائية الجديدة

هوندا تعيد استخدام شعارها القديم في سياراتها الكهربائية الجديدة

تعمل شركة سيارات هوندا الكهربائية على شعار جديد، لتحديث علامة "H" الشهيرة، والتي تم استخدامها بشكل مستمر في جميع سياراتها منذ عام 1981.

الشعار الجديد الذي تقول هوندا أنه يمثل "يدين ممدودتين" هو نسخة أنحف وبسيطة من علامة H الحالية.

ويحمل هذا الشعار الجديد تشابهًا مذهلاً مع شعار هوندا الأول. تم تقديم H الأصلي في عام 1963 (والذي يمكن رؤيته أدناه في الجدول الزمني التاريخي)، ويتميز بتصميم نحيف وثقيل للغاية، وإن كان أوسع وليس أطول. تم استخدام هذا الشعار لفترة وجيزة فقط في أمريكا على أول سيارة باعتها الشركة، N600 عام 1969، قبل إعادة تصميم الشارة في عام 1969.

ستظهر هوندا لأول مرة شعار H الجديد في السيارات الكهربائية المستقبلية من السلسلة 0.

السلسلة 0 عبارة عن مجموعة من السيارات الكهربائية ذات التصميم الصديق للبيئة من الجيل التالي والتي سيتم تقديمها للمشترين الأمريكيين بدءًا من عام 2026؛ ستحصل هذه السيارات أيضًا على علامتها التجارية الفريدة، كما هو موضح أدناه.

ستاتي أول مركبتين من الفئة 0 عبارة عن مفاهيم تسمى الصالون و Space-Hub، وهي سيارة سيدان وشاحنة تشتركان في مظهر خارجي مستقبلي مماثل على شكل إسفين. وأكدت هوندا أن الصالون سوف تلهم نموذج الإنتاج المستقبلي للشوارع الأمريكية؛ من المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يمكن فيها رؤية شعار H الجديد على الطرق الأمريكية.

لا توجد معلومات عما إذا كان سيتم إقران حرف "H" الجديد بشارة هوندا المكتوبة على الجزء الخلفي من سيارة الدفع الرباعي EV القادمة للشركة، أو ما إذا كانت المقدمة ستحصل على الشارة الجديدة مع عملية تحديث لاحقة. لم تقم شركة هوندا أيضًا برفع أوجه التشابه مع شعار السيارة الأول للشركة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

هوندا تستدعي 300 ألف سيارة بسبب عيب بأحزمة الأمان

أسعار هوندا سيتي السيدان الجديدة في السوق المصري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net