كرة القدم: زيدان يؤكد أنه لن يرحل عن ريال مدريد ويطالب الصحافة بإظهار “الاحترام”

كرة القدم: زيدان يؤكد أنه لن يرحل عن ريال مدريد ويطالب الصحافة بإظهار "الاحترام"

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خلال المباراة ضد هويسكا في الدوري الإسباني في 31 تشرين الأول/أكتوبر 2020. © أ ف ب/أرشيف

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

"سنقاتل، وأنا أولا، كمدرب. لطالما قلت إنني محظوظ لوجودي هنا ولن أستسلم".، هكذا أجاب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على تكنهات الصحافة الإسبانية بشأن رحيله عن النادي الملكي، داعيا إياها إلى شيء من الاحترام.

وقال "زيزو" هذا التصريح في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه مع هويسكا في الدوري الإسباني.

وأضاف الفرنسي الذي تعافى مؤخرا من فيروس كورونا أن "الكل يتحدث كثيراً، صحيح أن الوضع ليس سهلاً، لم نفز بمباريات كافية، لكننا نريد حقاً تغيير هذا الوضع، وهذا ما سنحاول القيام به".

ويحتل ريال حالياً المركز الثالث في الليغا بفارق عشر نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق الأهداف عن برشلونة الثاني.

وتابع المدرب الفرنسي الفائز بكأس العالم 1998 أنه "بمجرد أن نخسر أو نتعادل، (يقولون) يجب أن أغادر. أنا لست سعيداً، بل مستاء جداً، لأنني أعتقد أنني لا أستحق معاملة مماثلة"، مذكراً أن "العام الماضي كنا نحن من ربحنا لقب الدوري الإسباني".

وأردف زيدان أنه "يجب تركنا نعمل" وأن الأفضل "أن ننتظر حتى الموسم المقبل لنقرر ما إذا كنا سنفعل خلاف ذلك، أو تغيير أشياء معينة. في غضون ذلك، لدينا الحق في مواصلة المواجهة".

وأضاف "لقد كنت محجوراً لأسبوعين، وكنت أدور مثل أسد في قفص. كنت في عجلة للخروج حتى أتمكن من القول إننا سنقاتل حتى النهاية".

فرانس24/ أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net