فيروس كورونا: لاعبا منتخب مصر محمد صلاح والنني يعودان إلى إنكلترا بطائرة “خاصة مجهزة طبيا”

فيروس كورونا: لاعبا منتخب مصر محمد صلاح والنني يعودان إلى إنكلترا بطائرة "خاصة مجهزة طبيا"

محمد صلاح سيغيب عن ليرفربول لبضعة أيام للتعافي من فيروس كورونا المستجد. © أ ف ب

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

يعود نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، المصاب بفيروس كورونا المستجد، الجمعة إلى إنكلترا بطائرة "خاصة مجهزة طبيا"، بحسب ما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء الخميس.

ويرافق صلاح في الطائرة زميله في المنتخب لاعب وسط أرسنال محمد النني المصاب بالفيروس أيضا.

وذكر الاتحاد في بيان: "في اطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الانكليزيين تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني (…) من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية، على أمل أن تتحول حالتهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة".

وكان صلاح قد ظهرت نتيجته مسحته إيجابية الجمعة الماضي عشية مباراة بلاده مع توغو في تصفيات كأس أمم افريقيا 2021. وخضع اللاعب البالغ 28 عاما لبروتوكول طبي حيث عُزل في فندق في مدينة الجونة حتى إعلان عودته إلى انكلترا.

وتعرض لانتقادات بعد حضوره حفل زفاف شقيقه نصر فور وصوله إلى القاهرة مطلع الأسبوع الماضي للانضمام إلى معسكر المنتخب، بحسب صور انتشرت له على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر في بعضها يحتفل على حلقة الرقص ويلتقط الصور دون كمامة أو احترام مسافة التباعد الاجتماعي.

وعلق عمدة قرية نجريج مسقط رأس صلاح، ماهر شتيّه: "حصل تباعد اجتماعي، وكان المكان مفتوحا وليس مغلقا. ارتدى صلاح الكمامة وأزالها فقط أثناء التقاط الصور. حتى عندما حضناه كنا نقبله في كتفه وليس وجهه".

فرانس24/ أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net