الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن إصابة نجم الفراعنة وليفربول الإنكليزي محمد صلاح بفيروس كورونا

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن إصابة نجم الفراعنة وليفربول الإنكليزي محمد صلاح بفيروس كورونا

نجم كرة القدم المصري محمد صلاح. أ ف ب/ أرشيف

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

قال الاتحاد المصري لكرة القدم في تغريدة على موقع تويتر الجمعة أن نجم منتخب الفراعنة مهاجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح مصاب بفيروس كورونا، وذلك عشية مباراة منتخب مصر مع توغو.

وأعلن الاتحاد أنه "أظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية".

ويلتقي منتخبا مصر وتوغو السبت على ملعب القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021 والمؤجلة الى عام 2022 في الكاميرون، وسيتغيب صلاح عن المباراة.

وأضاف "لا يعاني اللاعب من أي أعراض. جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية. وخضع صلاح للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب مع ناديه الإنكليزي. بالإضافة إلى عزله داخل غرفته بفندق الإقامة وأيضا عزل كل المخالطين له".

وأضاف بيان الاتحاد "سيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة".

وحضر صلاح خلال الأيام القليلة الماضية حفل زفاف شقيقه وحفل تكريم أقامه الاتحاد المحلي له عقب فوزه بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي مع ليفربول.

وسيسعى منتخب مصر، بطل أفريقيا سبع مرات، إلى حسم صدارته للمجموعة قبل مواجهة توغو في مباراتين متتاليتين غدا ويوم الثلاثاء المقبل.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة بنقطتين من مباراتين بالتعادل مع كينيا وجرز القمر متصدرة المجموعة بخمس نقاط من ثلاث مباريات.

وتأتي كينيا في المركز الثاني بثلاث نقاط، بينما تتذيل توغو الترتيب بنقطة واحدة.

فرانس24/ أ ف ب/ رويترز

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net