لاعب الريال السابق الأرجنتيني غاغو يودع الملاعب في الـ34 من العمر

لاعب الريال السابق الأرجنتيني غاغو يودع الملاعب في الـ34 من العمر

لاعب منتخب الأرجنتيني وريال مدريد الإسباني سابقا فرناندو غاغو في لقطة له خلال مؤتمر صحفي. © أ ف ب/ أرشيف

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

قرر لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب الأرجنتين السابق فرناندو غاغو مغادرة الملاعب بصفة نهائية في عمر الرابعة والثلاثين.

وقال مدربه في فيليز بابلو كافاييرو: "من الصعب القبول بقراره. نعرف مستوى التطلع لدى غاغو وما يستطيع أن يقدم. اعتزاله خسارة كبيرة بعد مجهود كبير لاستعادة مستواه".

وخاض غاغو الذي دافع عن ألوان بوكا جونيورز سابقا أيضا، آخر مباراة له في صفوف فريقه فيليز سارسفيلد من خلال مشاركته احتياطيا في الشوط الثاني من المباراة ضد خيمناسيا (2-2) في الدوري الأرجنتيني الأحد.

وتدرج غاغو في صفوف بوكا جونيورز، حيث لفت انتباه مسؤولو ريال مدريد، الذين سارعوا إلى التعاقد معه عام 2006 مقابل 21 مليون يورو في إحدى أغلى الصفقات على صعيد الأندية الأرجنتينية.

ومكث غاغو في صفوف ريال مدريد خمسة أعوام توج خلالها بطلا للدوري المحلي مرتين عامي 2007 و2008 وكأس إسبانيا مرة واحدة عام 2011 قبل أن تتم إعارته إلى روما الإيطالي قبل انتقاله إلى فالنسيا.

عاد إلى الأرجنتين عام 2013 حيث انضم إلى فيليز ومنه إلى بوكا قبل أن يعود إلى فيليز عام 2019.

على صعيد المنتخب، توج غاغو بطلا أولمبيا في بكين عام 2008 إلى جانب نجم برشلونة ليونيل ميسي، وخاض 61 مباراة دولية في صفوف المنتخب الأول بينها نهائي عام 2014 التي خسرها فريقه أمام ألمانيا صفر-1 بعد التمديد.

فرانس24/ أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net