سلطات الضرائب الإسبانية تضع النجم البرازيلي نيمار على قائمة سوداء لديون تفوق 34 مليون يورو

سلطات الضرائب الإسبانية تضع النجم البرازيلي نيمار على قائمة سوداء لديون تفوق 34 مليون يورو

البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي خلال وصوله إلى مقر التدريب في "كامب دي لوج" في سان جرمان أون لاي بالقرب من باريس، في 22 حزيران/ يونيو 2020 © أ ف ب / أرشيف

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

وضعت سلطات الضرائب الإسبانية اللاعب البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جرمان ومهاجم برشلونة بين 2013 و2017 على القائمة السوداء لديون تتجاوز 34 مليون يورو، وفقا لوثيقة رسمية نُشرت الأربعاء على موقع الهيئة الرسمية للضرائب.

ويتصدر اسم نيمار قائمة تضم آلاف الأفراد والشركات التي لديها "ديون بأكثر من مليون يورو"، وهو الأعلى بين جميع "المدينين" إذ بلغت ديونه 34,6 مليون يورو.

الهيئة الرسمية للضرائب التي أكدت ظهور اسم نيمار للمرة الأولى في هذه القائمة السوداء، لم تحدد رابط الدين وما إذا كان مرتبطا بانتقاله في 2013 من فريقه سانتوس إلى برشلونة.

لكنها أشارت إلى أنه كان لابد من استيفاء عدة معايير، مثل تجاوز الموعد النهائي لتسديد الديون أو حتى عدم تسديدها في كانون الأول/ديسمبر 2019 ليكون على القائمة السوداء.

وكشفت الصحافة الإسبانية الصيف الماضي أن سلطات الضرائب المحلية طالبت نيمار بمبلغ يقارب 35 مليون يورو في قضية تهرب ضريبي من الفترة التي كان يلعب فيها مع النادي الكاتالوني، لكن المعلومات لم تكن رسمية الى حد الآن.

فرانس24/ أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net