باريس سان جرمان يعلن إصابة ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا بينهم النجم البرازيلي نيمار

باريس سان جرمان يعلن إصابة ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا بينهم النجم البرازيلي نيمار

لاعب وسط باريس سان جرمان الأرجنتيني انخل دي ماريا (يسار) محتفلا مع زميله البرازيلي نيمار بعد تسجيل هدف فريقه الثاني في مرمى لايبزيغ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 18 آب/أغسطس 2020. © أ ف ب

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

أعلن نادي باريس سان جرمان بطل فرنسا الأربعاء عن إصابة ثلاثة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد. ومن بين اللاعبين الثلاثة، نجم كرة القدم البرازيلي نيمار، حيث ذكرت مصادر الأربعاء أن نتيجة الفحص الذي خضع له مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي كانت إيجابية.

وكان بطل الدوري الفرنسي قد أعلن إصابة ثلاثة لاعبين في صفوفه بفيروس "كوفيد-19" دون تسميتهم. وأضافت المصادر أن اللاعبين الآخرين المصابين بالفيروس هما الأرجنتينيان انخل دي ماريا ولياندرو باريديس وهو ما كانت قد ذكرته صحيفة "ليكيب".

وكتب وصيف بطل أوروبا عبر حسابه على تويتر "تأكدت إصابة ثلاثة لاعبين من -بي أس جي- بفيروس -سارس كوف 2- وهم يخضعون للبروتوكول الصحي المناسب. اللاعبون والموظفون سيستمرون في إجراء الفحوصات خلال الأيام المقبلة".

Trois joueurs du @PSG_inside sont confirmés positifs au test Sars CoV2 et sont soumis au protocole sanitaire approprié.
L’ensemble des joueurs et du staff continueront à réaliser des tests pendant les prochains jours.

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) September 2, 2020

غياب اللاعبين عن المباراة الأولى للنادي في الدوري المحلي أمام لنس

وسيغيب بالتالي اللاعبون الثلاثة عن المباراة الأولى للنادي في الدوري المحلي أمام لنس وربما عن اللقاء أمام ضيفه مرسيليا في 13 منه.

وسبق أن أعلن نادي العاصمة الفرنسية الإثنين عن الاشتباه بوجود حالتي فيروس كورونا في صفوف لاعبيه من دون الكشف عن اسميهما بعد أن أظهرا عوارض الوباء.

وكشفت صحفية "ليكيب" المحلية أن اللاعبين قد يكونان الأرجنتينيين إنخل دي ماريا ولياندرو باريديس اللذين أمضيا العطلة في جزيرة إيبيزا الإسبانية السياحية بعد خسارة الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني في 23 آب/أغسطس الفائت.

وتنص قواعد الدوري على أنه يجب إلغاء الحصص التدريبية للفريق في حال إصابة أربعة أشخاص في صفوفه بالفيروس، مع إمكانية تأجيل المباراة.

في الأسابيع الأخيرة، كشفت العديد من أندية الدرجة الأولى الفرنسية عن إصابات في صفوف لاعبيها بينها ليون، مرسيليا، رين، نانت ومونبيلييه.

وأدى ذلك إلى إرجاء المباراة الافتتاحية للموسم التي كانت مقررة بين مرسيليا وسانت إتيان في 21 آب/أغسطس الفائت.

فرانس24/ أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net