سباق فرنسا للدراجات: إقصاء كل فريق مشارك في حال إصابة شخصين في صفوفه بفيروس كورونا

سباق فرنسا للدراجات: إقصاء كل فريق مشارك في حال إصابة شخصين في صفوفه بفيروس كورونا

المرحلة الأولى من طواف فرنسا – مدينة نيس. 29/08/2020 © رويترز

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

أعلن كريستيان برودوم مدير سباق فرنسا للدرجات الهوائية السبت أنه سيتم استبعاد كل فريق مشارك في الطواف من المنافسات في حال إصابة شخصين في صفوفه، بمن فيهم المسؤولين والموظفين، بفيروس كورونا.

وأوضح برودوم: "نبقى على قرار حالتَين من أصل 30 شخصا من فريق واحد ولفترة سبعة أيام"، مضيفا أن القرار اتُخذ من قبل الخلية الخاصة بمعالجة جائحة كورونا في الحكومة الفرنسية.

وكان الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية (يو سي آي) قد اقترح يوم الجمعة أن يقصى الفريق بأكمله في حال إصابة اثنين من الدراجين الثمانية فقط.

يعزز هذا القرار الشكوك حول نسخة العام 2020 في أهم حدث للدراجات الهوائية في العالم، والذي تم تأجيله هذه السنة لمدة شهرين بسبب الأزمة الصحية.

وينطلق الطواف المؤلف من 21 مرحلة اليوم السبت في مدينة نيس وسط إجراءات مشددة، والتي صنّفها رئيس الحكومة جان كاستيكس الخميس "منطقة حمراء" في تصنيف "كوفيد-19".

ويعتبر المنظمون أن هذا الأمر كان متوقعا حيث سينطلق الطواف بغياب الجماهير عن خط الانطلاق، مع حظر وقوف السيارات على جوانب الطرقات خلال المراحل إضافة إلى خط النهاية.

وسيتحتم على الدراجين البالغ عددهم 176 من 22 فريقا ارتداء الكمامات في مناطق البداية والنهاية.

يأتي هذا الإعلان في وقت يتفشى الوباء بشكل سريع في فرنسا، بعدما أعلنت السلطات الصحية الجمعة تسجيل أكثر من 7000 حالة جديدة خلال 24 ساعة.

فرانس24/أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net