طائرة طبية في طريقها لنقل المعارض الروسي البارز ألكسي نافالني للعلاج في ألمانيا

طائرة طبية في طريقها لنقل المعارض الروسي البارز ألكسي نافالني للعلاج في ألمانيا إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية ووسائل إعلام أخرى صباح الجمعة إن طائرة طبية غادرت لنقل المعارض الروسي أليكسي نافالني من مستشفى يعالج فيه في غرفة الإنعاش في سيبيريا، وأقلعت الطائرة من نورمبرغ عند الساعة 03,11 (01,11 ت غ).

وكان رئيس المنظمة غير الحكومية الألمانية "سينما فور بيس" التي قامت بعملية مماثلة لنقل إحدى أعضاء مجموعة "بوسي رايوت" المعارضة الروسية في 2018، أكد أن المستشفى الخيري في برلين مستعد لاستقبال نافالني.

وكان نافالني أحد أشد منتقدي الكرملين متوجها من تومسك إلى موسكو عندما حطت الطائرة التي تقله بشكل اضطراري في أومسك في غرب سيبيريا.

وقالت الناطقة باسمه كيرا يارميش التي كانت ترافقه، لإذاعة "صدى موسكو" إنها مقتنعة بأن المعارض كان ضحية "تسميم متعمد".

فرانس24/ أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net