باريس: الكمامة إلزامية في الأحياء المزدحمة ابتداء من الاثنين

باريس: الكمامة إلزامية في الأحياء المزدحمة ابتداء من الاثنين إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

فرضت السلطات في العاصمة الفرنسية باريس يوم السبت وضع الكمامة في المناطق المفتوحة بشكل إجباري في الأحياء المزدحمة من العاصمة اعتبارا من يوم الاثنين مع تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا هناك.

وأشارت سلطات باريس في بيان إلى أن هذا الأمر يسري على كل من يبلغ عمره 11 عاما فأكثر. مضيفة: "كل المؤشرات تثبت أنه منذ منتصف يوليو بدأ الفيروس ينتشر من جديد بشكل أكثر نشاطا".

وأكدت أن معدل الاختبارات الايجابية في منطقة باريس الكبرى يبلغ الآن 2.4 في المئة مقابل متوسط عام يبلغ 1.6 في المئة.

من جهتها، أوضحت محافظة باريس أن المناطق التي سيكون وضع كمامة فيها إجباريا سيتم تفصيلها وتقييمها على أساس منتظم. وتشمل بعض المناطق الكثيفة السكان في الأحياء الفقيرة بالعاصمة.

وبعد أن أدى عزل عام صارم إلى إبطاء حالات الإصابة بكورونا تشهد دول أوروبية كثيرة سلسلة جديدة من تفشي المرض بعد تخفيف القيود في محاولة للحد من الأضرار الاقتصادية وتخفيف إحباط الناس.

وجعلت فرنسا وضع الكمامات إجباريا في المناطق العامة المغلقة مثل المتاجر والبنوك منذ 21 يوليو تموز وتنضم باريس إلى قائمة متزايدة من المدن التي تأمر الناس بوضع كمامات في المناطق المفتوحة المزدحمة مثل تولوز وليل وبياريتز.

فرانس24/رويترز

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net