كأس إنكلترا: تشلسي يفوز على مانشستر يونايتد ويلحق بجاره اللندني أرسنال إلى النهائي

كأس إنكلترا: تشلسي يفوز على مانشستر يونايتد ويلحق بجاره اللندني أرسنال إلى النهائي

مهاجم تشلسي الدولي الفرنسي اوليفييه جيرو (يمين) يحتفل مع زملائه بتسجيله هدف الفوز في مرمى نوريتش سيتي (1-صفر) في الدوري الانكليزي في 14 تموز/يوليو 2020. ريتشارد هيثكوت تصوير مشترك/ا ف ب

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

تمكن نادي تشلسي من إحراز تأشيرة التأهل إلى نهائي كأس إنكلترا لكرة القدم إثر فوزه على مانشستر يونايتد الأحد بنتيجة 3-1 على ملعب ويمبلي في لندن أمام مدرجات خالية، ليلحق بجاره اللندني أرسنال والذي فاز السبت على مانشستر سيتي 2-صفر على نفس الملعب.

وسجل أهداف تشلسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 45 وميسون ماونت (46) ومدافع مانشستر هاري ماغواير في مرماه (74)، فيما قلص البرتغالي برونو فرنانديش الفارق لفريقه في الدقيقة 85.

ويدين تشلسي بتأهله الى النهائي للمرة الرابعة عشرة في تاريخه وتجديد الموعد مع أرسنال الذي فاز على جاره 2-1 في نهائي عام 2017 وحرمه من لقبه التاسع في المسابقة، إلى الأخطاء القاتلة لحارس "الشياطين الحمر" دافيد دي خيا الذي يتحمل مسؤولية الهدفين الأولين لجيرو وماونت وماغواير الذي حول الكرة في شباكه عن طريق الخطأ في الهدف الثالث. (74).

وتقام المباراة النهائية في الأول من آب/أغسطس على ملعب ويمبلي أيضا.

فرانس24/ أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net