فيروس كورونا: ارتفاع عدد الإصابات في فرنسا ومخاوف من حدوث موجة جديدة للوباء

فيروس كورونا: ارتفاع عدد الإصابات في فرنسا ومخاوف من حدوث موجة جديدة للوباء إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

ذكرت وزارة الصحة في فرنسا أن البلاد سجلت 534 إصابة جديدة مؤكدة و18 وفاة بفيروس كورونا الخميس وذلك بعد ساعات من دعوة وزراء للمواطنين بوضع الكمامات في الأماكن العامة المغلقة للحيلولة دون حدوث موجة جديدة للوباء.

ووفقا لبيانات وزارة الصحة فقد وصل العدد الإجمالي للوفيات منذ ظهور الفيروس إلى 30138 حالة والإصابات حوالي 174 ألفا. وتراجع عدد المصابين بالمستشفيات بواقع 119 إلى 6796.

وكان رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستيكس قد أعلن في بيانه عن السياسة العامة أمام أعضاء مجلس الشيوخ الخميس إن فرنسا ستفرض وضع الكمامة في كل الأماكن المغلقة التي تستقبل جمهورا "وخصوصا المحلات التجارية"، إجراء سيدخل حيز النفاذ الأسبوع المقبل.

فرانس24/أ ف ب/رويترز

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net