تعرف على أبرز تطورات سوق السيارات حول العالم في زمن “كورونا”

نرصد في هذا المقال أبرز الأحداث والتطورات في قطاع صناع السيارات حول العالم، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجدّ، الذي فرض واقعًا مغايرًا على ملايين البشر وألقى بظلاله على الكثير من القطاعات الاقتصادية، ولا سيما قطاع صناعة السيارات.

ألمانيا تشجع على امتلاك سيارة كهربائية بطريقة مختلفة
اقترح ماركوس زودر رئيس حكومة ولاية بافاريا الألمانية، زيادة الحافز النقدي المخصص لشراء السيارات الكهربائية لدعم قطاع السيارات بعد أزمة كورونا.خطة أمريكية مكسيكية كندية لإنعاش قطاع السياراتتعمل الولايات المتحدة والمكسيك وكندا على وضع خطة لإنعاش قطاع صناعة السيارات المتعثر حاليا جراء وباء كوفيد-19، وفقا لما أعلنته الحكومة المكسيكية.

تويوتا تحيل محركات سياراتها فئة V8 للتقاعد
تستعد شركة تويوتا لتنفيذ سياسة تصنيعية جديدة بتوقفها عن طرح سيارات تعمل بمحركات من فئة V8، واستبدالها بمحركات توربينية مزدوجة من فئة Vتعرف على مميزات نسخة 2021 من شاحنة نيسان Frontierتستعد شركة نيسان للكشف قريبا عن نسخة جديدة من شاحنتها المميزة Frontier المخصصة لعام 2021، بتصميم جديد يختلف عن نسخة 2020 وإمكانيات أقوى أسفل غطاء المحرك.

المبيعات تكتب نهاية كيا "ستينجر"
منذ الكشف عنه للمرة الأولى عام 2018، كان طراز "ستينجر" من الموديلات التي تأمل شركة كيا الكورية الجنوبية أن تسهم في إنعاش مبيعات موديلاتها التابعة لفئة سيدان.بورش تحدث أنظمة الترفيه بموديلاتها التابعة لفئة Classic 911ضمن سياستها لتحديث النسخ الكلاسيكية من موديلاتها المحببة، أعلنت شركة بورش الألمانية المصنعة للسيارات عن توفيرها لنسخة محدثة من نظام الترفيه لسياراتها التابعة لفئة Classic 911.

لماذا يقبل لصوص أمريكا على سرقة "هوندا سيفيك"؟
تشهد الولايات المتحدة سنويا الآلاف من عمليات سرقة السيارات، وفي تقرير مجمع كشف موقع "موتور وان" عن المركبات التي تتعرض للسرقة أكثر من غيرها بأمريكا.لينكولن تعلن التكلفة الرسمية لطراز Navigator 2020أعلنت شركة لينكولن الأمريكية المصنعة للسيارات عن التكلفة الرسمية لطراز Navigator بنسخته الجديدة المخصصة لعام 2020.

قد يهمك أيضًا:

"مرسيدس إيجيبت" تقدم A-CLASS السيدان بسعر رسمي يبدأ من 684 ألف جنيه

جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net