إيلون ماسك ينصح الرئيس الأميركي جو بايدن بشراء سيارة تسلا

إيلون ماسك ينصح الرئيس الأميركي جو بايدن بشراء سيارة تسلا

نصح Elon Musk الرئيس الأمريكي جو بايدن بشراء سيارات Tesla ، بينما كشف الرئيس الأمريكي عن خطط لبناء 5 منشآت لتصنيع السيارات في جميع أنحاء البلاد ، بينما أعلن بايدن مؤخرًا عن إطلاق صندوق عالمي للسيارات الكهربائية. الشبكة ، وتمويل إنشاء محطات في 35 منطقة.

وكتب بايدن على تويتر: “نبني 500 ألف محطة طاقة كهربائية في جميع أنحاء البلاد ، وستكون الرحلة الأمريكية العظيمة كهربائية. أو يمكنك شراء سيارة تسلا”.

كما كتب بايدن من حساب POTUS ، وهو الحساب الرسمي لرئيس الولايات المتحدة: “لقد وظفتني لأفعل – أتمنى أن أجعلك فخوراً” ، مجيبًا “مسك” مرة أخرى: “أحب هذا المنصب. كثيرًا جدًا. (صدقا).”

في وقت سابق من هذا العام ، قال ماسك إن لا أحد كان يشاهد بايدن بعد أن لم يذكر الرئيس تسلا خلال حالة الاتحاد. وقال ماسك لشبكة CNBC: “لا أحد يراقب حالة الاتحاد”. السيارات الكهربائية ، فيما لم يرد ذكر تسلا في خطاب بايدن للمواطنين.

أرسل ماسك في وقت لاحق رسالة إلى بايدن ، قائلًا: “أنشأت تسلا أكثر من 50000 وظيفة أمريكية في صناعة السيارات الكهربائية وتبيع ضعف ما تبيعه شركة جنرال موتورز وفورد معًا” ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إن بايدن “يعامل الشعب الأمريكي مثل الحمقى. .. “

ومع ذلك ، في أول إقرار عام لشركة Musk’s Tesla Inc.

وقال: “من الشركات المعروفة مثل جنرال موتورز وفورد التي تصنع سيارات كهربائية جديدة إلى تسلا ، أكبر شركة لتصنيع السيارات الكهربائية في بلادنا ، إلى الشركات المبتكرة الصغيرة ، يعود التصنيع إلى أمريكا بعد سنوات عديدة”.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تسلا تتفوق على BMW ومرسيدس في مبيعات السيارات الفاخرة

تسلا تسعى لإنتاج 50 ألف سيارة كل ستة أشهر خلال 2024

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net