فيروس كورونا: أكثر من 11 ألف حالة وفاة في بريطانيا وإجراءات العزل ستمدد

فيروس كورونا: أكثر من 11 ألف حالة وفاة في بريطانيا وإجراءات العزل ستمدد إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

سجّلت بريطانيا 717 وفاة جديدة جراء فيروس كورونا، ما يرفع إلى 11329 الحصيلة الإجمالية لوفيات الوباء في المستشفيات البريطانية، وفق ما أعلنت الإثنين وزارة الصحة.

وأعلن المتحدث باسم الوزارة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 88621 منذ بدء تفشي الوباء على الأراضي البريطانية. ويعتقد أن هذه الحصيلة لا تعكس إلا جزءا من العدد الفعلي للمصابين إذ أن الفحوص لا تجرى للجميع.

انتقادات للحكومة البريطانية

"تمديد العزل الصحي"

من جهة أخرى، يتعافى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في مقره بشمال غرب لندن بعدما خرج من المستشفى الأحد في لندن حيث كان يعالج منذ أسبوع جراء إصابته بفيروس كورونا، وفق ما أعلنت الحكومة البريطانية.

وأعلن جونسون أن إصابته بفيروس كورونا "كانت لتأخذ أي منحى" لولا الأطباء الذين أنقذوا حياته. لكن قرارا مهما ينتظر بريطانيا بشأن الاستمرار في الإغلاق مع تزايد أعداد الوفيات بالوباء.

ومن المتوقع أن تتخذ الحكومة قرارا في الأيام المقبلة حول احتمال تمديد العزل المعلن في 23 آذار/مارس لثلاثة أسابيع. وأكدت السلطات البريطانية أنها تتوقع بلوغ تفشي الوباء ذروته لتخفيف الإجراءات المعمول بها.

فرانس24/ أ ف ب

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

<![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net