فيروس كورونا: إيطاليا تسجل أقل حصيلة وفيات يومية منذ أسبوعين

فيروس كورونا: إيطاليا تسجل أقل حصيلة وفيات يومية منذ أسبوعين إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

في بارقة أمل جديدة من قلب أكثر دول العالم تضررا بفيروس كورونا، سجلت إيطاليا الأحد أقل حصيلة وفيات يومية منذ أسبوعين حيث تم إحصاء 525 وفاة لترتفع بذلك حصيلة الوفيات الإجمالية إلى 15887. كما تراجع عدد المرضى الخاضعين للعناية المشددة لليوم الثاني على التوالي، وفقا لما صرحت به وكالة الحماية المدنية الإيطالية.

الارتفاع في نسبتي الشفاء والإصابة على السواء

وارتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة إلى 128948 من 124632 أمس السبت وهي زيادة أقل من مثيلتها في اليوم السابق الأمر الذي يعزز مؤشرات على أن منحنى المرض وصل إلى مرحلة الثبات بعد قرابة شهر من قرار اتخذته الحكومة في التاسع من مارس آذار بفرض العزل العام في عموم البلاد.

للمزيد- إيطاليا: تراجع عدد الخاضعين للعناية المشددة بالمستشفيات لأول مرة منذ ظهور وباء كورونا

وارتفع عدد من تماثلوا للشفاء بين المصابين الأوائل في إيطاليا إلى 21815 اليوم الأحد مقارنة بعددهم قبل يوم وهو 20996.

وبلغ عدد المرضى في وحدات العناية المركزة 3977 مما يمثل انخفاضا بواقع 17 حالة من 3994 مريضا يوم الجمعة عندما أعلن المسؤولون عن أول تراجع في عدد المصابين في العناية المركزة منذ تفشي الوباء بشمال إيطاليا يوم 21 فبراير شباط.

فرانس24/ رويترز

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

<![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net