تونس: هجوم انتحاري استهدف قوات الأمن قرب السفارة الأمريكية بالعاصمة

تونس: مقتل شرطي في هجوم انتحاري استهدف قوات الأمن قرب السفارة الأمريكية بالعاصمة إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن شرطيا قتل في هجوم انتحاري استهدف قوات الأمن أمام السفارة الأمريكية في العاصمة. وقتل في العملية منفذا الهجوم.

وأفادت الوارة في وقت سابق أن تفجيرا انتحاريا وقع الجمعة في الحي الذي تقع فيه السفارة الأمريكية بالعاصمة تونس.

وجاء في بلاغ الداخلية نشرته وكالة الأنباء التونسية: "قيام إرهابيين يوم الجمعة 6 مارس 2020 على الساعة 11:00 صباحا باستهداف دورية أمنية مركزة بمنطقة البحيرة 2 في الشارع المقابل للسفارة الأمريكية وذلك بتفجير نفسيهما".

وأعلن مسؤول في الشرطة لوكالة الأنباء الفرنسية أن التفجير خلف جرحى، لكنه لم يتمكن من تحديد العدد، موضحا أن أحد المهاجمين حاول دخول السفارة ومنعه أعوان الشرطة.

وأظهرت صور مارة مذعورين قرب مقر السفارة في ضاحية ضفاف البحيرة التي تبعد بضعة كيلومترات عن مركز العاصمة التي شهدت التفجير.

فرانس24/ أ ف ب / رويترز

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

تحميل التطبيق

<![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net