الدوري الإسباني: ريال مدريد يخسر خدمات إدين هازار بسبب إصابة في الكاحل الأيمن

الدوري الإسباني: ريال مدريد يخسر خدمات إدين هازار بسبب إصابة في الكاحل الأيمن

صورة من الأرشيف لبعض لاعبي ريال مدريد © أ ف ب

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة مؤلمة بإعلانه الأحد أن لاعبه الدولي البلجيكي إدين هازار يعاني من كسر على مستوى الكاحل الأيمن، في القدم نفسها التي اضطر بسبب إصابتها للابتعاد نحو ثلاثة أشهر مؤخرا، ما سيفقده خدماته مجددا في فترة مفصلية من الموسم.
وتعرض هازار للإصابة خلال المباراة التي خسرها الريال السبت بهدف نظيف أمام مضيفه ليفانتي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني ، والتي أتت قبل أسبوع يشهد مواجهتين مرتقبتين ضد مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، و"الكلاسيكو" الإسباني ضد الغريم برشلونة في الدوري المحلي.
وأوضح ريال الأحد "على إثر الفحوص التي أجريت اليوم على لاعبنا إدين هازار من قبل الفريق الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته بكسر" في إحدى عظام الكاحل الأيمن، مضيفا "سيتواصل تقييم فترة تعافيه".
ورغم أن ريال مدريد لم يحدد فترة الغياب، رجحت تقارير صحافية إسبانية، منها صحيفة "ماركا" المدريدية، ابتعاده "لغالبية ما تبقى من الموسم".
وتلقى ريال نكسة مزدوجة، إذ خسر للمرة الثانية في الدوري المحلي هذا الموسم، ما سمح لبرشلونة بانتزاع صدارة ترتيب الليغا (بفارق نقطتين) بعد فوز كاسح على ضيفه إيبار بخماسية نظيفة كان نصيب الأرجنتيني ليونيل ميسي أربعة أهداف منها، كما فقد جهود هازار العائد حديثا من الإصابة، إذ خرج من أرض الملعب في الشوط الثاني وهو يعرج.
وبدا أن الدولي البلجيكي يعاني على مستوى الكاحل، وظهر في وقت لاحق وقد وضع كيسا من الثلج في محيط القدم اليمنى، علما بأنه غاب لنحو ثلاثة أشهر عن الفريق بسبب إصابة في الكاحل الأيمن، قبل أن يعود إلى صفوفه الأسبوع الماضي ضد سلتا فيغو (2-2).
وكان مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان قد مهّد للأسوأ، بتأكيده بعد المباراة أن الإصابة الجديدة لهازار "لا تبدو جيدة لأنه يتألم في موضع إصابته السابقة"، موضحا أن "موضع الإصابة السابقة قد يصبح ضعيفا".
ويستعد ريال لخوض مباراة مرتقبة على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء ضد مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، ومدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، قبل أيام من "كلاسيكو" الدوري المحلي على الملعب ذاته ضد برشلونة الأحد المقبل، في مباراة يتوقع أن تكون مفصلية في تحديد مسار اللقب المحلي هذا الموسم.
وتطرح الإصابة الجديدة علامات استفهام أيضا حول قدرة هازار على العودة في الوقت المناسب ليشارك مع منتخب "الشياطين الحمر" في كأس أوروبا 2020 المقررة بين 12 حزيران/يونيو و12 تموز/يوليو.
فرانس24/ أ ف ب

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

تحميل التطبيق

<![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net