تتويج ريال مدريد بالكأس السوبر الإسبانية بعد تغلبه على أتلتيكو بركلات الترجيح

تتويج ريال مدريد بالكأس السوبر الإسبانية بعد تغلبه على أتلتيكو بركلات الترجيح

فوز ريال مدريد بالكأس السوبر الإسبانية ضد أتليتيكو. مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، السعودية. 12 يناير/كانون الثاني 2020. © رويترز.

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

حقق ريال مدريد لقب الكأس السوبر الإسبانية بعد فوزه في النهائي على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 4-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة السعودية الأحد.

🏆 نحن أبطـــــــال السوبر 🇪🇸 الاسباني!!! 🏆#هلا_مدريد⁩ | #SUPERCAMPEONES pic.twitter.com/3M70ySsPqE

— Real Madrid C.F. ع (@realmadridarab) January 12, 2020

وثأر مدريد لخسارته في نهائي المسابقة في 2014 أمام أتلتيكو ليحقق لقبه الحادي العشر في المسابقة والأول منذ 2017، في مباراة شهدت تألق حارسي المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والسلوفيني يان أوبلاك.

وواصل مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان تألقه في المباريات النهائية مع الفريق الملكي، إذ فاز في النهائي التاسع له من أصل تسع خاضها.

🏁 نهاية المباراة!!!
🏆 نحن الابطـــــــــال!!!👏👏👏#هلا_مدريد
نتيجة الوقت الرسمي:
ريال مدريد 0-0 اتلتيكو
⚽ نتيجة ركلات الجزاء:
ريال مدريد 4-1 اتلتيكو#Emirates | ⁦#RMSuperCopa pic.twitter.com/8uT1ZdORQE

— Real Madrid C.F. ع (@realmadridarab) January 12, 2020

وكانت المباراة متقاربة بين الفريقين قبل أن تكون كلمة الحسم للريال في ركلات الحظ بفضل تألق كورتوا الذي تصدى لتسديدة الغاني توماس بارتي، بعد أن أهدر ساوول نيغيز الركلة الأولى وسجل الإنكليزي كيران تريبييه الثالثة لفريقه.
أما من جهة ريال، فتناوب كل من داني كارفاخال والبرازيلي رودريغو والكرواتي لوكا مودريتش والقائد سيرخيو راموس على تسجيل المحاولات الأربع جميعها.
واختير الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي أفضل لاعب في المسابقة التي أقيمت للمرة الأولى في شكل بطولة مصغرة، رغم طرده في الدقائق الأخيرة من اللقاء لارتكابه خطأ تكتيكي منع فيه ألفارو موراتا من تسجيل هدف محقق لأتلتيكو (115).
ولم يجر زيدان أي تغيير على تشكيلة فريقه التي أسقطت فالنسيا حامل اللقب 3-1 في نصف النهائي، فيما قام المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني بتغيير واحد على التشكيلة التي قلبت الطاولة على برشلونة في نصف النهائي الآخر (3-2)، مستعينا بالمدافع الأوروغوياني خوسيه خيمينيز بدلا من المونتينيغري ستيفان سافتيش.

فرانس 24/ أ ف ب

selfpromo.newsletter.titleselfpromo.newsletter.text

selfpromo.newsletter.link.label

selfpromo.app.text

<![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net