بطولة الأندية العربية: الرجاء البيضاوي يقترب من التأهل لنصف النهائي بعد فوزه على مولودية الجزائر

بطولة الأندية العربية: الرجاء البيضاوي يقترب من التأهل لنصف النهائي بعد فوزه على مولودية الجزائر

مشجعون يحملون علم نادي الرجاء البيضاوي المغربي رويترز/ أرشيف

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

اقترب نادي الرجاء البيضاوي المغربي من التأهل إلى نصف نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه مولودية الجزائر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب مصطفى تشاكر في البلدية بالجزائر في ذهاب الدور ربع النهائي.

وعلى الرغم من الصخب في المدرجات وفوق أرض الملعب، إلا أن المباراة لم ترتق فنيا إلى المستوى المطلوب من الطرفين، إذ تأثر الرجاء بغياب ثلة من لاعبيه، أبرزهم المهاجم أيوب نناح وبدر بانون والكونغولي فابريس نغوما وحميد أحداد بسبب إصابات مختلفة، مما اضطر المدرب جمال السلامي للاستعانة بلاعبين شبان مثل محمد زريدة (20 سنة)، في حين كان الاعتماد الأساسي على قائد الفريق محسن متولي إلى جانب الحارس أنس الزنيتي والمهاجم الكونغولي بن مالانغو.
في المقابل، اعتمد المدرب الفرنسي لمولودية الجزائر برنار كازوني على الدولي السابق عبد المومن جابو في وسط الملعب والمدافع نبيل لعمارة والمهاجمين شمس الدين الحراق وسامي فريوي لضرب الدفاعات المغربية.

وستقام مباراة الإياب في 9 شباط/فبراير المقبل على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء. وسيلتقي المتأهل من هذه المواجهة مع الفائز من مواجهة الإسماعيلي والاتحاد السكندري المصريين علما أن الإسماعيلي فاز ذهابا بهدف نظيف.
وكان الشباب السعودي قد اكتسح الشرطة العراقي 6-صفر في لقاء الذهاب بينهما، وسيلتقي الاتحاد السعودي مع أولمبيك أسفي المغربي في المواجهة الرابعة في الدور ربع النهائي.

فرانس24/ أ ف ب

selfpromo.newsletter.titleselfpromo.newsletter.text

selfpromo.newsletter.link.label

selfpromo.app.text

<![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net