نقلت اللجنة الدولية للصليب الأحمر 13 أسيرا فلسطينيا إلى مستشفى شهداء الأقصى بقطاع غزة بعد إفراج إسرائيل عنهم، اليوم الخميس. اظهر المزيد شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte مشاركة عبر البريد طباعة