أجرى عملية جراحية لاستئصال البروستاتا.. الكشف عن سبب دخول وزير الدفاع الأمريكي للمستشفى

أجرى عملية جراحية لاستئصال البروستاتا.. الكشف عن سبب دخول وزير الدفاع الأمريكي للمستشفىالعالمنشر الثلاثاء، 09 يناير / كانون الثاني 2024دقيقتين قراءة

البنتاغون: وزير الدفاع خضع لعملية استئصال للبروستاتا بسبب تشخيصه بالسرطانالبنتاغون: وزير الدفاع خضع لعملية استئصال للبروستاتا بسبب تشخيصه بالسرطان

البيت الأبيض لم يكن على علم.. وزير الدفاع الأمريكي يدخل المستشفى بسبب مضاعفات عملية جراحية

يُعرض حالياً01:41البيت الأبيض لم يكن على علم.. وزير الدفاع الأمريكي يدخل المستشفى بسبب مضاعفات عملية جراحية

البنتاغون: وزير الدفاع خضع لعملية استئصال للبروستاتا بسبب تشخيصه بالسرطان

يُعرض حالياً00:29البنتاغون: وزير الدفاع خضع لعملية استئصال للبروستاتا بسبب تشخيصه بالسرطان

(CNN)– يُعالج وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، من سرطان البروستاتا، وفقًا لبيان صدر الثلاثاء من مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني.

وكشف البيان عن تشخيص أجراه أوستن مطلع ديسمبر/كانون الأول الماضي، أظهر إصابته بالسرطان. وأشار البيان إلى أنه خضع "لعملية جراحية طفيفة" في 22 ديسمبر/ كانون الأول، تسمى استئصال البروستاتا لعلاج السرطان.

وأوضح البيان: "لقد كان تحت التخدير العام أثناء هذه العملية. تعافى الوزير أوستن بهدوء من الجراحة التي خضع لها وعاد إلى المنزل في صباح اليوم التالي. تم اكتشاف سرطان البروستاتا لديه في وقت مبكر، والتشخيص ممتاز".

ولم يكن من الواضح في السابق ما إذا كان أوستن قد خضع للتخدير أثناء العملية، وهو ما لم يكشف عنه البنتاغون من قبل ولم يبلغ البيت الأبيض به.

وكانت البنتاغون تواجه أسئلة كثيفة بعد أن تم الكشف الجمعة عن دخول وزير الدفاع إلى مستشفى والتر ريد في الأول من يناير/ كانون الثاني، وبقائه لعدة أيام دون إخطار الجمهور. وأفيد لاحقًا أن بايدن وكبار مسؤولي الأمن القومي وحتى نائب وزير الدفاع كاثلين هيكس – التي تولت مهام أوستن – لم يكونوا على علم بذلك إلا بعد ثلاثة أيام من دخوله المستشفى.

في الأول من يناير/ كانون الثاني، أُعيد أوستن إلى المستشفى بسبب مضاعفات "بما في ذلك الغثيان مع آلام شديدة في البطن والورك والساق". وقال البيان إنه تبين أنه يعاني من التهاب في المسالك البولية.

خلال الأيام الثمانية الأخيرة من الفترة التي قضاها أوستن في مستشفى والتر ريد لعلاج العدوى، "لم يفقد وعيه أبدًا ولم يخضع أبدًا للتخدير العام".

قد يهمك أيضاً

بعد أزمة دخوله إلى المستشفى.. البيت الأبيض يكشف ما إذا كان بايدن يُفكر في إقالة وزير الدفاع

نشر الثلاثاء، 09 يناير / كانون الثاني 2024

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net