بعد مزاعم تحرشه بمراهق.. BBC توقف أحد مذيعيها جراء ادعاءات بسوء السلوك الجنسي

بعد مزاعم تحرشه بمراهق.. BBC توقف أحد مذيعيها جراء ادعاءات بسوء السلوك الجنسيالعالمنشر الأحد، 09 يوليو / تموز 2023دقيقتين قراءة

وزيرة بريطانية: BBC تجري تحقيقا سريعا في مزاعم تحرش ضد أحد مذيعيها بمراهق
Credit: Dan Kitwood/Getty Images

أتلانتا، الولايات المتحدة (CNN)– أوقفت هيئة الإذاعة البريطانية "أحد الموظفين الذكور" بعد مزاعم بسوء السلوك الجنسي، التي تم الإبلاغ عنها للمرة الأولى يوم الجمعة، عندما نشرت صحيفة ذا صن البريطانية تقريرًا عن امرأة تتهم مذيعًا في BBC لم يذكر اسمه بدفع أموال لطفلها المراهق مقابل الحصول على صور جنسية صريحة.

وقال متحدث باسم BBC، في بيان لشبكة CNN: "هذه مجموعة معقدة وسريعة الحركة من الظروف، وتعمل بي بي سي بأسرع ما يمكن لإثبات الحقائق من أجل إبلاغ الخطوات التالية المناسبة بشكل صحيح"، مضيفًا أنه من المهم أن يتم التعامل مع هذه الأمور "بإنصاف وبعناية".

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية، الأحد، في بيان لشبكة CNN إنها علمت أولاً بشكوى في مايو/ أيار.

وقالت الهيئة: "تم إرسال ادعاءات جديدة إلينا يوم الخميس ذات طبيعة مختلفة، وبالإضافة إلى استفساراتنا الخاصة، فقد تواصلنا أيضًا مع السلطات الخارجية ، بما يتماشى مع بروتوكولاتنا".

وأضافت: "لقد كنا واضحين أنه في حالة ظهور معلومات جديدة – في أي وقت – أو توفيرها لنا، فسيتم العمل على هذا الأمر بشكل مناسب ومتابعة فعالة".

وقالت BBC إنها ستقدم تحديثًا إضافيًا في الأيام المقبلة مع استمرار العملية. لم تؤكد هوية المقدم المعني أو وضعه الحالي في المذيع.

في وقت سابق اليوم، تحدثت وزيرة الثقافة البريطانية، لوسي فريزر، مع رئيس هيئة الإذاعة البريطانية تيم ديفي الذي أكد لها أن الهيئة تحقق "بسرعة" و "بحساسية" في الادعاءات.

نشر الأحد، 09 يوليو / تموز 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net