فيديو بايدن وحديثه عن ثلاجة “آيس كريم” بتعليق على إطلاق نار بمدرسة يثير تفاعلا

فيديو بايدن وحديثه عن ثلاجة "آيس كريم" بتعليق على إطلاق نار بمدرسة يثير تفاعلاالعالمنشر الأربعاء، 29 مارس / آذار 2023دقيقة قراءة

فيديو بايدن وحديثه عن ثلاجة "آيس كريم" بتعليق على إطلاق نار بمدرسة يثير تفاعلا
Credit: JIM WATSON/AFP via Getty Images

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من تعليق للرئيس الأمريكي، جو بايدن حول حادثة إطلاق النار في مدرسة العهد في ناشفيل بولاية تينيسي والتي أدت إلى مقتل 3 طلاب و3 بالغين.

وافتتح بايدن تعليقاته على الحادثة وفقا لنص الخطاب المنشور على البيت الأبيض: "اسمي جو بايدن.. (ضحك) أنا زوج الدكتورة جيل بايدن.. (ضحك) وأكل آيس كريم جيني برقائق الشوكولاتة.. (ضحك) نزلت لأنني سمعت بوجود آيس كريم برقائق الشوكولاتة.. (ضحك).. بالمناسبة، لدي ثلاجة كاملة بالطابق العلوي.. (ضحك) تعتقد أنني أمزح، لست كذلك".

وفي الكلمة ذاتها وصف الرئيس الأمريكي إطلاق النار بأنه "مفجع، أسوأ كابوس للأسرة"، مضيفا أنه يتعين بذل المزيد من الجهود لوقف العنف باستخدام الأسلحة النارية، مضيفا أنه "يمزق مجتمعاتنا إلى أجزاء".

ودعا بايدن الكونغرس إلى إصدار حظر على الأسلحة الهجومية، قائلاً إننا "نحتاج إلى بذل المزيد لحماية مدارسنا"، مؤكدا باقول: "لقد حان الوقت لأن نبدأ في إحراز مزيد من التقدم".

قد يهمك أيضاً

زلة لسان لبايدن.. تحية الصين أمام برلمان كندا تثير تفاعلا

نشر الأربعاء، 29 مارس / آذار 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net