إصدار جلاديتور بمحرك V8 بناء على رغبة عملاء جيب

تسعى شركات السيارات من مختلف أنحاء العالم إلى إرضاء عملائها بشتى الطرق حتى تستمر نسب مبيعاتها في ارتفاع مستمر، ولذلك تبحث عن كل ما هو يرضيهم.وعشاق السيارات الـ SUV دائما يسعون إلى القوة المفرطة في سياراتهم الخاصة لذلك أعلنت العلامة التجارية الأمريكية جيب عن قدوم طرازها جلاديتور بنسخة جديدة مزودة بمحرك ثماني أسطوانات على الرغم من توجهها لمحركات أكثر استدامة مثل رانجلر إكس إي الهجينة.

وكما نوهنا في الأعلى أن شركات السيارات تبحث دائما لتصدرها قائمة ونسب المبيعات، فبالفعل جاءت شركة جيب بهذا الإصدار الخاص من طراز جلاديتور بمحرك ثماني أسطوانات رضاء لعملائها ، وتزامنًا مع إطلاق فورد لسيارة برونكو الرياضية ذات الدفع الرباعي، ومع زيادة الطلب على رانجلر روبيكون التي تعمل بمحرك V8 392 .

وقال مدير العلامة التجارية الأول في خط انتاج جلاديتور براندون جريموس: "جاءت طرازات مثل رانجلر 392 ورانجلر إيكو ديزل، ورانجلر4xe كلها استنادًا إلى طلب العملاء، إذا نظرت إلى ما فعلناه مع رانجلر مؤخرًا، يبدو الأمر كما لو أننا اطلعنا على قائمة رغبات كل محبي سيارة جيب في أمريكا. سواء كان محرك ديزل أو V8، أو سيارة جيب بيك أب، فقد قمنا للتو بفحص كل الرغبات وأخيراً نقوم بتوصيل المنتجات التي طلبها العملاء ".

وأضاف جريموس فى تصريحاته: " إن حجم الطلب على محرك V8، يتلخص في وجود سبع شركات لقطع غيار ما بعد البيع في جميع أنحاء البلاد تقدم تجهيزات لمحرك V8 بسعر مرتفع وبدون ضمان المصنع. معظمهم لديهم قوائم انتظار لأكثر من عام " .

و جدير بالذكر أن جلاديتور الحالية يتم تقديمها بمحرك بينتاستار V6 سعة 3.6 لتر، ينتج 285 حصانًا و 353 نيوتن متر من عزم الدوران ، بينما تأتى السيارة جيب رانجلر روبيكون 392 بمحرك V8 لـ جلاديتور، عالية الأداء و تبلغ قوتها 470 حصانًا وتصل إلى 96 كم/ ساعة في 4.5 ثانية فقط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شركة فورد تفجر مفاجأة بشأن سيارتها الجديدة "موستنج Mach E"

فورد تعلن مزيدا من تخفيضات الإنتاج بسبب نقص الرقائق العالمي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net