نيوكاسل يهنئ المثليين: لن نتسامح مع “الكراهية والتمييز” ضدهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – هنأ نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، المملوك سعوديا، المثليين بـ"Pride Month"، الأربعاء، مؤكدا أنه لن يتسامح مع أي تمييز بحقهم.

وكتب النادي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "نيوكاسل يونايتد فخور بدعم شهر الفخر 2022 مع الأمنيات شهر فخر سعيد للجميع في مجتمع المثليين ولكل من يحتفلون به".

🌈 #NUFC are proud to be supporting #Pride2022! Wishing a happy Pride Month to everyone at @utdwithpride and all those celebrating. 🖤🤍 https://t.co/41O9hWn3WF

وأردف نيوكاسل قائلا في تغريدة أخرى: "إذا رصدتم أي سلوك تمييزي في أي مباراة لنيوكاسل على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، أرسلوا رسالة نصية بكلمة "مساعدة" بالإضافة إلى تفاصيلكم إلى 60070"، حسب قوله.

وختم النادي بالقول: "لن نتسامح مع أي شكل من أشكال الكراهية أو التمييز… نقف متحدين"، حسب تعبير النادي.

If you witness discriminatory behaviour at an #NUFC fixture at St. James' Park, text HELP, plus details, to 60070. We will not tolerate any form of hate or discrimination. We stand #UnitedAsOne.

يذكر أن صندوق الاستثمارات العامة في السعودية استحوذ على النادي في أكتوبر/تشرين أول الماضي، ونجح بإنقاذ النادي من الهبوط بل وقاده لتحقيق إنجازات مميزة في القسم الثاني من الموسم تحت قيادة المدرب الإنجليزي إيدي هاو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net