أطفال مكتبة مصر الجديدة في زيارة للعاصمة الإدارية الجديدة | صور

أطفال مكتبة مصر الجديدة في زيارة للعاصمة الإدارية الجديدة | صور

نظمت مكتبة مصر الجديدة لروادها من الأطفال والكبار زيارة إلى العاصمة الادارية الجديدة ، لمشاهدة أهم الإنجازات التى تتم على أرض الواقع وتوضيح أهم المعالم الرئيسية بها.

وتم تقديم شرح واف من مسؤولي العاصمة حول مكونات المدينة، بجانب تلقي بعض الاستفسارات من الأطفال والنشء المشاركين في الزيارة ، وتم الرد على الإستفسارات من قبل مسئولي العاصمة الجديدة .

وقال الدكتور نبيل حلمى رئيس جمعية مصر الجديدة أن الرحلة تضمنت جولة تعريفية بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة شملت زيارة الكتدرائية ومسجد الفتاح العليم والمدينة الرياضية ومجلس النواب والنصب التذكاري.

أعرب خلالها الأطفال والكبار عن فخرهم و سعادتهم بحجم الإنجازات غير المسبوقة على أرض الواقع وانبهارهم بحجم المشروعات وجمال التصميمات والإنشاءات .

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يشهد حفل ختام وتكريم الفائزين بمسابقة «أوائل الطلبة»

واشار إلى أن الأطفال والكبار أكدوا على أن الزيارة للعاصمة الإدارية على أرض الواقع غيرت رؤيتهم عما يتم من إنجاز حقيقي في كل بقعة من تراب الوطن .

وقد تقرر عقب الزيارة تنظيم زيارات اخرى للعاصمة الإدارية وذلك حتى يقفوا على حجم الإنجازات التي تتم على أرض الواقع ، كما حرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية أمام المنشآت العملاقة داخل العاصمة الادارية الجديدة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net