وزير الأوقاف: غداً فتح دورات مياه المساجد 

وزير الأوقاف: غداً فتح دورات مياه المساجد

صرح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بأنه بناء على ما قررته لجنة إدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء فإن الوزارة ستسمح بدءًا من غداً الأربعاء بفتح دورات مياه المساجد.

– خطيئة الوزيرة إيناس.. وخطايا الثقافة

واوضح الوزير أن علي جميع المديريات بمراجعة كل أعمال الصيانة والنظافة لدورات المياه بجميع المساجد على مستوى الجمهورية ، وسنعلن خلال هذين اليومين عن ضوابط فتحها.

وعلي صعيد متصل افتتح د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والشيخ نصر الدين مفرح وزير الشئون الدينية والأوقاف بدولة السودان الشقيقة و د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس مسجد جامعة عين شمس بمقر جامعة عين شمس بالقاهرة ، وذلك بحضور النواب رئيس جامعة عين شمس د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. محمود الفخراني مساعد وزير الأوقاف لشئون الامتحانات والتدريب ، وعدد من السادة عمداء الكليات بجامعة عين شمس.

وأشاد وزير الأوقاف بفكرة المسجد الجامع بالجامعة وطالب بتعميمها في جميع الجامعات والمدن الجامعية ووعد بتوفير إمام متميز لمسجد الجامعة الذي تم افتتاحه ، ووجه الشكر لرئيس الجامعة على فكرة وتنفيذ هذا المسجد الجامع ليوفر مكانًا مناسبًا يليق بأداء الشعائر من جهة ، ويقطع الطريق على عناصر الجامعات المتطرفة التي كانت تحاول أن تستغل المصليات المتفرقة لتمرير أفكارها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net