سعر ومواصفات شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة بعد طرحها في مصر

تحظي السيارات ال suv بشعبية كبيرة وسط محبي اسيارات سواء داخل مصر او خارجها لذلك حرصت شركة شيفروليه علي طرح سيارتها الكبيرة شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021، والتي تنتمي لفئة السيارات المتعددة الاستخدمات وفي هذا السياق نطرح عليكم أسعارها ومواصفاتها اليوم في مصر.

تأتي السيارة شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021 بمحرك 1500 سي سي 4 سلندر تيربو بقوة 143 حصانا، بالإضافة إلى عزم دوران بواقع 255 نيوتن متر، وتنقل القوة إلى العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيك CVT وشاشة النظام المعلوماتي الترفيهي قياس 8 انش.

وتتوفر السيارة شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021 في مصر بمصابيح أمامية رفيعة الحجم مع شبكة أمامية كبيرة واكصدام أمامي بفتحات تهوية مميزة وفتحة سقف كهربائية مع مصابيح أمامية هالوجية ووحدات ليد نهارية ومصابيح خلفية ليد ومصابيح فرامل ليد وكشافات ضباب في الأمام والخلف مع لمسات كرومية في جسم السيارة تظهر في مقابض الأبواب.

تأتي الفئة الأولى من شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021 بشاشة بيانات ملونة 7 بوصة للسائق ومقعد السائق الكهربائي، يعمل في ستة اتجاهات ليعطي مزيدا من الراحة أثناء القيادة ونظام عرض ضغط الإطارات وحساسات أمامية للركن ومرايات كهربائية.

تجهيزات شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021
وتتميز شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021 بالتكنولوجيا الجديدة في استهلاك الوقود مع مقصورة داخلية واسعة مع توفر نسخ من السيارة تتسع لـ 5 ركاب و7 ركاب، وتأتي بالعديد من خيارات الأمان والرفاهية، كما تعودنا من طرازات شيفروليه، وبها أيضا كاميرا خلفية وشاشة 8 بوصة ملونة للتحكم والاستمتاع بالموسيقى مع إمكانية تشغيل الصوت باستخدام خاصية البلوتوث أو مداخل USB وسماعات صوت عالية النقاء وأعلى فئة فيها نزوده بكنبة خلفية إضافية لتستوعب 7 ركاب.

وسائل الأمان في شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021
جميع فئات السيارة شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021 مزودة بأعلى أنظمة الأمان بداية من HBA, EBD, ESC, ABS ونظام المساعدة بالمرتفعات والوسائد الهوائية ولكن أول فئة مزودة ب 2 اير باج أمامي فقط.

أسعار شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021
شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021 أول فئة LS بسعر 324.990 جنيه.

شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021 ثاني فئة LT بسعر 349.990 جنيه.

شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021 ثالث فئة بريميير 5 مقاعد بسعر 369.990 جنيه .

شيفروليه كابتيفا chevrolet captiva 2021 اعلي فئة بريميير 7 مقاعد بسعر 389.990 جنيه.

قد يهمك ايضا

شيفروليه تكشف النقاب عن Groove الجديدة

شيفروليه الأميركية تطرح مُنافسًا جديدًا في سوق السيارات صغيرة الحجم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net