بطريرك الكاثوليك يترأس قداس مؤتمر راهبات القديس يوسف

بطريرك الكاثوليك يترأس قداس مؤتمر راهبات القديس يوسف

ترأس مساء اليوم، صاحب الغبطة الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك قداس مؤتمر راهبات القديس يوسف- دي ليون، وذلك بنادي دي لاسال بالتجمع الخامس، بمشاركة الأخت لوريس إسحق، الرئيسة الإقليمية لراهبات القديس يوسف- دي ليون.

شارك أيضًا بعض أعضاء الرهبنة من الأخوات الراهبات، وعدد من المشاركين من مختلف إيبارشيات الكنيسة القبطية الكاثوليكية. وألقى غبطة البطريرك العظة حول شعار المؤتمر "مغامرة حب على خطى يوسف".

وكانت قد أقامت، خدمة شباب الإيبارشية البطريركية يومًا ترفيهيًا احتفاليًا لجميع خريجي المرحلة الثانوية من شبابها، بحضور رعاية غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، الذي ترأس صلاة القداس الاحتفالي، بمشاركة الأب يوحنا جورج، راعي كاتدرائية القيامة بالإسكندرية، والأب عيد نظمي، راعي كنيسة السيدة العذراء بالإسكندرية، والأب يوحنا عادل، راعي كنيسة السيدة العذراء بالمعادي، والأب فرنسيس وحيد، مسؤول الشباب.

ألقى صاحب الغبطة كلمة العظة، التي أشار فيها إلى فرح الكنيسة بكل شخص منهم اليوم بهم وبنجاحهم، وأضاف أنتم نجاح الكنيسة، كما اختتم قائلًا: أنتم مستقبل الكنيسة، ثم ألقى الأب فرنسيس كلمة ختامية للشباب، حثهم فيها على عيش احلامهم في كل يوم من أيام حياتهم بطريقتهم الخاصة، وعدم انتظار شيء أو شخص، حتى ينطلقوا للأبعد.

وتم تكريم الشباب من قِبل غبطة أبينا البطريرك، ثم اُستكمل اليوم بمزيج هائل من الالعاب الترفيهية، والفقرات المختلفة، التي ساعدت الشباب على إخراج طاقتهم، إضافة إلى بعض المهارات لديهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net